عربى

سيرين عبدالنور تنشر صورة من المستشفى..وتثير قلق جمهورها على حملها.. تعرف على التفاصيل

سيرين عبدالنور تنشر صورة من المستشفى..وتثير قلق جمهورها على حملها.. تعرف على التفاصيل

أثارت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور قلق جمهورها بمقطع فيديو نشرته من داخل المستشفى، وظهر حولها مجموعة كبيرة من الممرضات.

جمهور الفنانة اللبنانية عبروا عن قلقهم الشديد عليها، خاصة أنها في الأشهر الأخيرة من حملها، وأمطروها بالتساؤلات عن إصابتها.

سيرين خرجت عن صمتها لتطمئن جمهورها، حيث كشفت أنها كانت تصور أحد مشاهد خماسية جديدة تشارك في بطولتها بعنوان «الشهر السابع».

حيث قالت: «هاي للكلّ، أنا عم مثّل، ما بني شيء بالمستشفى. وحولي الممرضات المهضومين، اللي بجنّنو واللي مثّلوا معي. مثّلوا مشهد ولا أحلى ممثّلة بتقدر تمثّله وكانوا كثير طبيعيّة».

يذكر أن سيرين عبدالنور قد خضعت مؤخرا لجلسة تصوير حديثة، لصالح إحدى المجلات الفنية، كشفت عن دخولها في الشهور الأخيرة من حملها في طفلها الثاني.

سيرين تألقت في الجلسة بإطلالة حمل أنيقة، حيث أطلت بفستان أسود ضيق، كشف عن بروز بطنها بشكل كبير، وارتدت فوقه بالطو بنفس اللون، وجمعت شعرها في قصة ذيل حصان.


وشاركت جمهورها بمجموعة صور من الجلسة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، والتي التقطتها على سلم أحد المنازل.

سيرين كشفت أنها حامل في مولود ذكر، وأنها ستطلق عليه اسم “كريستيانو”، حيث علقت على الصور، بقولها: “كتير حبيت الغلاف ورح يكون ذكرى حلوة لابني كريستيانو انشالله يعجبكن”.

وكانت سيرين عبد النور قد احتفلت بزفافها إلى زوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة، في الثامن من شهر يوليو عام 2007.

وقد أنجبت سيرين من زوجها ابنتهما «تاليا» في شهر يونيه عام 2011،وتنتظر قدوم مولودها الجديد عام 2018.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى