عربىمطربون ، مشاهير

عباية سوداء وبرقع.. ميرهان حسين تتألق في جلسة تصوير بمناسبة شهر رمضان

ظهرت الفنانة ميرهان حسين بإطلالة جديدة من خلال جلسة تصوير لها بمناسبة شهر رمضان المبارك وسط تفاعل كبير من المتابعين والجمهور.

وشاركت ميرهان حسين مجموعة من الصور عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي وهي ترتدي عباءة سوداء، مع برقع من سلاسل الفضية وضعت ميرهان حسين مكياج بألوان قوية، حددت عيونها بآيلاينر أسود وأحمر شفاه بدرجة.

وجاءت الصور التي شاركتها الفنانة ميرهان حسين وهي متواجدة في الصحراء، وارتد بعض الحلي في يديها وقلادة فضية.

ميريهان حسين في في مسلسل الذنب

يذكر أن ميرهان حسين تشارك في مسلسل “الذنب” مع هاني سلامة وتقدم دور محامية وعبرت ميرهان حسين عن سعادتها بالتعاون مع هاني سلامة، فهي أول تجربة لها معه وقالت في بيان صحفي إنها تجسد شخصية تدعى “سميرة” تعمل محامية ومشاهدها مع الفنان هاني سلامة، ووصفته بـ”الخلوق”.

ومسلسل الذنب يدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي، مكون من 10 حلقات، ويقدم بطولته هاني سلامة، درة، ماجد المصري، محمد القس، وطارق النهري، والعمل قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبدالرازق.

وتابعت لتوضح أن الأعمال التي تضم 10 حلقات من أقرب الأعمال لقلبها لأسباب كثيرة أهمها وجود السيناريو قبل التصوير وأيضا أنها أصبحت لغة العصر مع الجمهور.

ومسلسل “الذنب” بطولة هاني سلامة، درة، ميريهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق.

آخر أعمال ميرهان حسين

 ويعتبر مسلسل “الونش”، أخر أعمال الفنانة ميرهان حسين وتدور أحداثه في إطار درامي حول هفوة صغيرة في ماضي “حسن الونش” لم يعرها اهتماما وهو يصعد من القاع إلى القمة، تظهر تبعاتها القاسية على هيئة “نوارة” الفتاة الشعبية، لتكشف حقيقة تعصف بحياة “حسن” واستقراره الزوجي، وسمعته كرجل أعمال معروف.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى