ممثلون

بعد غياب 10 أعوام.. أحمد مكي يعود للسينما من جديد بـ”إثنين للإيجار”

بعد غياب استمر 10 أعوام، يعود الفنان أحمد مكي من جديد لشاشة السينما ، حيث تعاقد مؤخراً على بطولة فيلم “إثنين للإيجار” ، وجاري بالفعل اختيار باقي فريق العمل على أن يبدأ التصوير في يناير المقبل ليتم عرضه في الموسم الصيفي لعام 2024، تحت إخراج أحمد الجندي، وإنتاج إسعاد يونس.

يذكر أن آخر أفلام الفنان أحمد مكي السينمائية  كان فيلم “سمير أبو النيل” الذي تم عرضه عام 2013، وشاركه البطولة الفنانه نيكول سابا، محمد لطفي، حسين الإمام ، دينا الشربيني، و بدرية طلبة، وكان من اخراج عمرو عرفة ، وتأليف أيمن بهجت قمر.

وكانت أحداث هذا الفيلم تدور في إطار كوميدي حول شاب يدعى سمير أبو النيل (أحمد مكي) وكان بخيل يقطن بحي شعبي، ونظراً لبخله كان يكرهه جيرانه، ومرض ابن عمه “حسين إمام”  وقرر أن يترك ثروته لك وقام بإنشاء قناة فضائية وقدم جميع برامجها بمفرده إلا أن عاد من جديد ابن عمه بعد تعافيه ليسترد أمواله من جديد.

ولم يحقق هذا الفيلم إيراداته المرجوة وتعرض وقتها لانتقادات لاذعة، الأمر الذي لم يعتاد عليه جمهور أحمد مكي خاصة وأنه قدم عدد كبير من الأفلام السينمائية التي حققت إيرادات كبيرة مثل “إتش دبور”، و”طير أنت”، و”لاتراجع ولا استسلام”.

أحمد مكي
أحمد مكي

استعداد أحمد مكي لتصوير الجزء الثامن من الكبير أوي

وخلال الفترة الراهنة يستعد أيضاً الفنان أحمد مكي لتصوير الجزء الثامن من مسلسل “الكبير أوي” والمقرر أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، علماً بأن الجزء السابع من “الكبير أوي ” حقق نجاحاً كبيراً خلال الموسم الرمضاني الماضي، ويشارك في بطولته أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وحاتم صلاح ورحمة أحمد ومصطفى غريب وحسين أبوحجاج وسماء إبراهيم وعبدالرحمن حسن، كما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم نور وأحمد السقا وكمال أبورية، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

أحمد مكي
أحمد مكي

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى