عربىمشاهير

ياسمين عبد العزيز تثير جدلاً على السوشيال ميديا بصورتها مع شاب غريب.. من هو؟

تداول رواد السوشيال ميديا صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز برفقة أحد الأشخاص ، الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل عن هوية هذا الشخص، لاسيما وأن الصورة كانت تتضمن حالة انسجام وسعادة.

وبالبحث تبين أن الشخص الذي ظهر في الصورة هو إسلام العوضي، شقيق طليقها الفنان أحمد العوضي، وأنها صورة قديمة كانت نشرتها ياسمين في عيد ميلاد إسلام العوضي.

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

خلال الأشهر القليلة الماضية أعلنت الفنانه ياسمين عبد العزيز انفصالها عن الفنان أحمد العوضي بعد زواج دام ٤ سنوات، وهو ما فاجأ الكثيرين من محبي النجمين.

وكتبت الفنانة ياسمين عبدالعزيز ، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

وعلى الفور سرعان ما أكد العوضي صحة المنشور منشور مماثل يؤكد خلاله انفصالهما عن بعض، وذلك بعد مرور 16 ساعة عن تهنئته لها بعيد ميلادها، إذ قال:”كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي، العمر كله ان شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”، إلا أن ياسمين عبد العزيز تجاهلت هذا المنشور ولم تقوم بالرد عليه.

توقعات خبيرة الأبراج بانفصال ياسمين عبد العزيز

توقعت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز خلال 2024، وعلى الفور في 1 يناير علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على توقعات خبيرة أبراج قائلة عبر حسابها على انستجرام:” بلاش إنتي يا ليلى، يا ساتر يا رب”.

وما أن نشرت ياسمين الفيديو من كلام خبيرة الأبراج وعلقت عليه حتى تفاعل معها قطاع كبير من متابعيها ممن تفاعلوا معها بالدعاء لها هي وعوضى باستمرار حياتهما مستقرة بعيدًا عن أي أزمات.

ياسمين عبد العزيز تكشف عن حبها للعوضي بعد الانفصال

خلال الأيام القليلة الماضية، تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن علاقتها بزوجها السابق الفنان أحمد العوضي، والتي قالت فيها مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، عبر برنامج صاحبة السعادة على قناة DMC: أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه، أنا لما حبيت أحمد اكتشفت أني مكنتش بحب قبل كده، وأن أحمد هو أول حب في حياتي، أنا كنت فاكرة أن قبل كده ده حب ولكن هو مش كده، أحمد الحب الحقيقي، أنا عن نفسي عملت استخارة وعمرة واللي ربنا رايده يكون، وعارفة إنه بيحبني.

كما كشفت ياسمين عبد العزيز مفاجأة لأول مرة عن أزمتها الصحية، مؤكدة أن هذه الأزمة كانت بسبب رغبتها في الإنجاب من أحمد العوضي، موضحة: أنا دخلت أعمل العملية عشان أشيل الكياس، عشان أحمل، وأول مرة أقول الكلام ده، ودي طبيعتي أني قبل ما أحمل لازم أشيل الكياس، وفي بنتي وابني عملت كدا، أدخل أعمل عملية أشيل الكياس وأحمل، وبعد مسلسل اللي ملوش كبير اتفقت مع العوضي أني أحمل،  ودخلت العملية وحصلت الغلطة دي وكنت ھموت فيها، وربنا كتبلي عمر جديد.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل “ضرب نار” وعرض في رمضان 2023.

وشاركها بطولة مسلسل “ضرب نار” الفنان أحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، أحمد بدير، هشام المليجي، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، أحمد عبد الله، تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى