عربىمشاهير

10 صور… بكاء نهال عنبر في جنازة والدها

توفى في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد، محمد عنبر والد الفنانة نهال عنبر، وتم تشييع الجنازة عقب صلاة ظهر اليوم، من مسجد الحصري بمدينة السادي من أكتوبر.

وانهارت نهال عنبر في البكاء في جنازة والدها الراحل، والتي ساندها خلالها عدد من نجوم الفن منهم سامح الصريطي وتامر شلتوت وأيمن عزب، ومن المقرر أن يقام عزاء الراحل والد الفنانة نهال عنبر وجد الفنان حسام الحسيني في مسجد الحامدية الشاذلية خلال الأسبوع الجاري.

من جانبه نعى الفنان والمخرج الشاب حسام الحسيني، جده محمد عنبر عبر حسابه على فيسبوك قائلاً : “إن لله وإن إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله جدي محمد عنبر”، وأضاف في تدوينة أخرى: “راحت البركة اللي كانت في حياتنا.. الله يرحمك يا حبيبي في الجنة إن شاء الله”.

الجدير بالذكر أن نهال عنبر كانت قد بأت تصوير أولى مشاهدها في مسلسل “حكايتي” الذي تخوض به الفنانة ياسمين صبري أولى تجاربها مع البطولة المطلقة، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان المقبل.

“حكايتي” من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج وبطولة وفاء عامر وأحمد بدير وأحمد حاتم وأحمد صلاح حسني وإدوارد وغيرهم.

كذلك تشارك الفنانة القديرة نهال عنبر في تقديم برنامج “كلام ستات” رفقة كل من الإعلامية شيريهان أبو الحسن وهيدي كرم، عبر قناة E ON المصرية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى