غير مصنف

عايدة رياض.. دعمها محـ.رم فؤاد بعد اتهامها في قضية آداب ولكنها رفضت الإنجاب منه وأحبت بعده 3 رجال.. صور

تزوجت الفنانة المصرية عايدة رياض في بداية حياتها الفنية من الفنان الكبير الراحل محرم فؤاد.

وقف محرم فؤاد إلى جوار زوجته الفنانة عايدة رياض في المحنة التي تعرضت لها عندما تم اتهامها في قضية آداب عرفت باسم قضية الكومبارس حتى ظهرت براءتها.

غيرة محرم فؤاد الشديدة على عايدة رياض تسببت في عكس ما كانت تطمح له، وهو أن تصبح نجمة كبيرة، حيث كان يمنعها من الرقص والتمثيل، بعكس اتفاقه معها بأن يقدما سوياً مسرحاً استعراضياً وأعمالاً سينمائية.

مع الوقت قررت عايدة العودة للتمثيل، وبالفعل في عام 1987 قدمت “لعدم كفاية الأدلة، وسفاح كرموز”، وهذا ما جعل المشاكل تظهر بينهما بشدة حتى انفصلا بعد 13 عاماً من الزواج.

 وقد رفضت الفنانة المصرية الإنجاب من محرم فؤاد لأنها كانت تسعى للطلاق، بسبب غيرته الشديدة عليها ورفضه عملها بالفن.

الفنانة عايدة رياض اعترفت، أنها تعرضت لعقدة نفسية خلال فترة زواجها من الفنان الراحل محرم فؤاد ، حيث قالت: “محرم فؤاد جوزي الوحيد، وأنا تعقدت من الجواز، ومحرم كان كويس ولكن كان فرق السن مشكلة، وهو كان بيحبني قوي وبيغير علي قوي، وكان قافل الدنيا وصعب قوي”.

وكشفت أنها وقعت في الحب 3 مرات بعد انفصالها عن محرم فؤاد ولكنها لم تتزوج مرة أخرى، قائلة: “كان عندي أولويات بعد محرم فؤاد ، وأنا متجوزتش بعده وكنت بحب بس وأنا حبيت 3 بعده”.

ومن ناحية أخرى، ترتبط الفنانة عايدة رياض بعلاقة نسب مع الكابتن حسن شحاته، حيث أنه زوج شقيقتها “هدى”.

وأكدت عايدة رياض إن أكثر شخص وقف بجوارها في أزمة إصابته بمرض السرطان هو زوج شقيقتها الكابتن حسن شحاته، وابنه كريم، والذي تعتبره بمثابة ابنها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى