عربى

مريم حسين تحصد لقب ملكة جمال الفنانات الخليجيات لعام 2016.. فهل تستحق؟.. صور

توّجت شركة MC الفنانة العراقية مريم حسين، ملكة جمال الفنانات الخليجيات لعام 2016، وذلك في حفل ضخم أقامته الشركة في بيروت.

الفنانة العراقية شاركت جمهورها، بمجموعة صور من الحفل، أثناء تتويجها، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ووجهت شكرا كبيرا لكل القائمين على الشركة، التي منحتها هذا اللقب.

مريم حسين

مريم ردت على اعتراض البعض على منحها هذا اللقب نظرا لأصولها المغربية، حيث قالت: “أصولي معروفة ومن شروط المسابقة ان يكون الجواز خليجي وانا مابي أفوت بأشياء تخصني وتخص شو الجوازات لي أحملها لان محد راح ينفعني يوم القيامة غير أعمالي و لي أسويه بيني و بين رب العالمين.. وللعلم ربنا ماراح يسال عن الجواز لي أحمله أو شنو جنسيتي”.

مريم حسين

مريم حسين

وأضافت: “لنفترض انا معاي الجواز الأروبي هل هذا يعني أني كافرة !!؟وإذا جوازي مغربي او عراقي هل هذا يعني أني لست عربية !؟وإذا أحمل الجنسية الخليجية لدولة ما خليجية هل هذا راح يدخلني للجنة!؟؟؟ كفى عنصرية احنا كلنا عرب و ماكو فرق مابين عربي وأعجمي وأنا انسانة أنتمي لنفسي وإذا لبست او سويت شي فهذا يخصني انا #أنا مايخص لا تربية أهلي لي ولا تربية دولة ما لي ….أنا من صنعت نفسي بنفسي و أتمنى لا يغركم الظاهر لان الباطن ما تعرفونه (مايثمنك الا لي يعرفك) تحياتي”.

مريم حسين مريم حسين

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى