عربىمشاهير

الصور الأولى لبوسى وزوجها بعد الزفاف بدون مكياج أثناء طريقهما لقضاء شهر العسل

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للمطربة بوسي وزوجها مصفّف الشعر هشام ربيع، أثناء تواجدهما في المطار للسفر وقضاء رحلة شهر العسل خارج مصر، وظهرت بوسي من دون مكياج مع زوجها وهما يرتديان الملابس الكاجوال.

وكانت بوسي قد احتفلت بزفافها إلى هشام ربيع، أشهر مصفّفي الشعر ومبتكر أحدث صيحات الموضة، يوم الأحد الماضي، وارتدت خلال الحفل فستاناً أبيض مرصّعاً باللؤلؤ من تصميم هاني البحيري، وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور حفل الزفاف، الذي كان مفاجأة للجميع بحيث لم يعلنا عنه إلا قبل الفرح بساعات قليلة.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو من حفل زفاف بوسي، ظهرت فيه العروس غاضبة وهي تلقي بوكيه الورد الخاص بها وتقول: “عليا الطلاق أبوّظ الجوازة عادي… أنا هابة مني”.

2 961997

وانتشر مقطع الفيديو على السوشيال ميديا بكثافة، وتساءل عدد كبير من الجمهور عن سر غضب بوسي بهذا الشكل.

وعلم أن بوسي غضبت لأن زوجها هشام ربيع لم يكن بجوارها خلال رميها لبوكيه الورد، وسألت أحد الأشخاص عنه لكنها لم تتلقّ إجابة منه، فغضبت…

@hossamgoda

بوسي غضبانه عليه الطلاق ابوظ الجوازه عادي #حسام_جودة #صحفي_فن #بوسي

♬ original sound – Hossam Goda

وحضر حفل الزفاف عدد من الفنانين أبرزهم حكيم، ومصطفى حجاج، وأحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا، ووفاء عامر، وميرهان حسين، كما أحيت الحفل الراقصة الاستعراضية دينا.

وتعد هذه الزيجة، هي الثانية للفنانة بوسي، حيث تزوجت مرة واحدة من مدير أعمالها وليد فطين، وانجبت منه، إلا أنها انفصلت عنه بعد عدة أزمات وصلت إلى القضاء وكادت أن تنتهي بحبس بوسي بتهمة كتابة شيكات بدون رصيد، وتدخل المنتج أحمد السبكي، حيث تم الاتفاق على سداد المطربة 5 ملايين جنيه، مقابل تنازل طليقها عن القضايا وتسوية الخلافات الشخصية نهائيا.111980

وكان هشام ربيع قد انفصل عن زوجته أم أولاده منذ فترة، ثم نشأت علاقة صداقة بينه وبين الفنانة بوسى وتحولت إلى مشاعر حب تكللت بالزواج.

111982

جدير بالذكر أن بوسى قد طرحت أحدث أعمالها الغنائية “أبيع الدنيا”، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، على موقع اليوتيوب والمتاجر والمنصات الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
google-site-verification: google936a342e4f2ea326.html