عربى

مصدر يكشف سبب نقل ياسمين رئيس إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

تعرضت الفنانة ياسمين رئيس لوعكة صحية، وظهرت بداخل إحدى المستشفيات، ولم تكشف عن أي تفاصيل حول مرضها أو سبب أزمتها الصحية.

سبب نقل ياسمين رئيس إلى المستشفى

وشاركت ياسمين رئيس جمهورها ومتابعيها، صورا لها من داخل المستشفى، عبر خاصية «الستوري» بحسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى إنستجرام.

وكشف مصدر طبّي من داخل المستشفى أن ياسمين أُصيبت بإعياء شديد، وقرر الأطباء إبقاءها في المستشفى تحت المراقبة، وأنها الآن بحالة صحية جيدة، ومن المحتمل أن تغادر الى منزلها خلال 24 ساعة.

ياسمين رئيس

وتابع المصدر: من المقرر إجراء الفحوصات الطبية للفنانة ياسمين رئيس للكشف عن سبب الوعكة الصحية وتلقى العلاج اللازم

ياسمين رئيس تطمئن جمهورها بعد وعكتها الصحية

الأمر الذى طمئن الجمهور على ياسمين رئيس ، هو ظهورها مجددًا من خلال نشرها مقطع فيديو عبر ستوري حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، تدعم فيه القضية الفلسطينية، كأول منشور لها بعد الوعكة الصحية.

وشعر المتابعون براحة كبيرة بعد الاطمئنان على نجمتهم المحبوبة، وخاصة أن حالتها استقرت تماما

من هي ياسمين رئيس ؟

ياسمين رئيس من أصل فلسطيني وولدت يوم 15 سبتمبر 1985، وتخرجت في كلية السياحة والفنادق عام ٢٠٠٩

ياسمين رئيس وهادي الباجوري

تزوجت ياسمين رئيس المخرج والمنتج الفني هادي الباجوري بعدما نشأت بينهما قصة حب كبيرة أثناء تصوير المسلسل وأنجبت منه ابنها سليم.

بداية ياسمين رئيس الفنية

بدأت ياسمين مشورها الفني بفيلم فتاة المصنع مع المخرج محمد خان والذي نقلها إلى طريق المجد والشهرة، بدأت رحلتها الفنية في سن الأربعة عشر

ياسمين رئيس

وشاركت في مسلسل عرض خاص مع المخرج هادي الباجوري، وحققت نجاحات واسعة في ذلك الوقت فتح عليها أبواب المشاركة في العديد من الأعمال الفنية

جوائز ياسمين رئيس

حصلت الفنانة ياسمين رئيس على العديد من الجوائز العربية والدولية أبرزها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان طريق الحرير السينمائي في دبلن بأيرلندا

وأيضا حصلت على جائزة مهرجان كُلكتا السينمائي الدولي بالهند، مهرجان أيام قرطاج السينمائية، وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان دبي السينمائي الدولي.

ياسمين رئيس

وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد، وجائزة التمثيل نساء من المهرجان القومي الثامن عشر للسينما المصرية، وجائزة ممثلة الدور الأول في الدورة الـ41 من مهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية، وغيرها من الجوائز.

إقرأ أيضا:

ياسمين رئيس تضع حلق في بطنها وتثير السخرية.. شاهد

أول رد من ياسمين رئيس على منتقدي إطلالتها في مهرجان دبي السينمائي.. شاهد

ياسمين رئيس تزلزل السوشيال ميديا في إطلالة جريئة باللون الأسود في أحدث ظهور لها .. شاهد

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى