عربىمشاهير

آخر صورة التقطت لأشرف مصيلحي من داخل المستشفى قبل وفاته بملامح متغيرة وفقدان لوزنه

على الرغم من مرور أيام على وفاة الفنان المصري أشرف مصيلحي، إلا أنه أخباره مازالت تشغل جمهوره خاصة في أيامه الأخيرة والتي احتفى فيها بسبب مرضه.

وكشفت مريم مصيلحي، ابنة الفنان الراحل أشرف مصيلحي، عن فيديو مجمع لها مع والدها يرصد لحظات جمعتها به في حياته قبل رحيله عن عالمنا، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع “تيك توك”، ومنها صورة له وهوعلى سرير المرض قبل وفاته.

ظهر أشرف مصيلحي، في الصورة بملامح مختلفة وفقد الكثير من وزنه، مما صعب تعرف الجمهورعليه في البداية وقالوا في تعليقاتهم: “والله في أول صورتين معرفتهوش، الله يرحمه ويغفر له” ، “كان ممثل محترم جدا وكنت أتفرج عليه زمان بمسلسلات أثرت فيا ربي يرحمه”، “ربنا يصبرك يا رب و يرحمه و يغفرله يا رب” ، “ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويصبر قلوبكم على فراقه”.

و مريم مصيلحي، هي أصغر أبناء أشرف مصيلحي، وشاركت في مسلسل “بلا دليل” عام 2019 من ﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي علاء.

مرض أشرف مصيلحي

عانى أشرف مصيلحي، من مرض السرطان منذ 3 سنوات، وساءت حالته مؤخرًا بشكل كبير، ونقل على إثرها إلى العناية المركزة، وكان في آخر أيامه لا يستطيع الحركة والكلام ولا يتناول الطعام، حسبما كشفت زوجته المخرجة منال الصيفي.

وصية أشرف مصيلحي لزوجته

بعد وفاته بساعات قليلة تحدثت المخرجة منال الصيفي عن الأيام الأخيرة التي سبقت وفاة زوجها الفنان أشرف مصيلحي، بعد صراع طويل مع المرض.

وقالت الصيفي في مداخلة هاتفية مع برنامج “90 دقيقة”: “ما كانش حاسس أوي باللي هو فيه، وإحنا لما كنا نشوفه كده كنا بنتضايق، لإنه طول عمره كان محافظ على صحته وبيروح الجيم، ولا يشرب الخمور ويصلّي ولا يترك فرض”.

وأشارت إلى أن زوجها الراحل عانى من المرض لسنوات قائلةً: “الحالة بدأت من 3 سنوات، وكانت سرطان في المخ، وبعد ما عمل العملية كان كويس لكن تدهورت صحته وهذا أمر طبيعي”.

وأضافت: “نوع السرطان كان شرس جداً، ومرّ بمراحل تطوره الطبيعية، وربّنا يرحمه الحمد لله على كل حال… ربّنا كان عايز ياخده أبيض، وكل الناس كانت بتسأل عنه”.

ورداً على سؤال عن وصيته الأخيرة لها، قالت منال الصيفي: “وصّاني إني أخلّي بالي من الأولاد، وهو كان أب عظيم وزوج رائع، ومحبوب بجد، ودعواتكم له.

وفاة أشرف مصيلحي

توفي أشرف مصيلحي، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهز 49 عامًا، مما تسبب في مفاجأة وصدمة في الوسط الفني، وأثر في أسرته وجمهوره بشكل كبير.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى