عربىممثلون

غادة عبدالرازق: طارق لطفي كان بيضربني بجد وجابلي نزيف داخلي..علقة موت استمرت 6 دقائق

بالرغم من أن الفنانين يقدمون الأدوار الفنية على أكمل وجه، ولا يعلم المشاهدين كم المعاناة التي يعيشها الفنانون للانتهاء من مشاهدهم بشكل يرضي المخرج والجماهير في نفس الوقت

طارق لطفي

وهناك بعض المشاهد قد تخرج عن المألوف وتتسبب في بعض المشاكل للفنانين، لإنها بمنتهي البساطة تكون مشاهد حقيقية، وتتسبب في إصابات لبعض الفنانين والفنانات أثناء تصويرها

طارق لطفي يضرب غادة عبدالرازق

تسبب الفنان المصري طارق لطفي بإصابة ونزيف داخلي في الفم للفنانة غادة عبدالرازق أثناء أداء أحد المشاهد في مسلسل مع سبق الإصرار، ولكن كانت هي موافقة على ذلك المشهد من قبل أن يتم تصويره وهي من أعطت تصريح بذلك.

غادة عبدالرازق

قالت الفنانة غادة عبد الرازق، خلال لقاء تليفزيوني لها: أثناء تصوير أحد المشاهد في مسلسل مع سبق الإصرار، كان يوجد مشهد سوف يضربني فيه طارق لطفي

وقال لها طارق قبل التصوير هل أضرب حقيقي أم لا، فكان رد عبد الرازق أن يكون الضرب حقيقيًا.

غادة عبدالرازق

في غضون ذلك، وعلى أساس رد غادة كان المشهد، فقام طارق لطفي أثناء التصوير بصرب غادة عبد الرازق فعلياً، وهذه الضربة تسببت في نزيف داخلي داخل الفم وورم في الفك للفنانة غادة عبد الرازق.

طارق لطفي يتحدث عن مشهد ضربه لغادة عبدالرازق

وقال لطفي: المخرج محمد سامي طلب مني ضرب غادة عبد الرازق بجد في أحد المشهد حتى يصل إحساسنا بشكل طبيعي للمتفرج.

وتابع، أنه عندما بدأ بضرب غادة شاهد الدماء تخرج تسيل من وجهها لكنه لن يتوقف حتى لا يعيد المشهد من البداية.

غادة عبدالرازق

وأكد طارق لطفي أكد أنه شعر بقوة غير عادية وقت تصوير هذا المشهد، حتى أنه حمل غادة وقام برميها على الأرض، واستمر يضربها لمدة 6 دقائق، حتى أنها نزفت دماً حقيقياً بعد أن ركلها في بطنها بالشلوت.

وأضاف قام المخرج بتشغيل ثلاث كاميرات لتصوير هذا المشهد الصعب، وحاولت أن أثني غادة عن أدائه، ولكنها أصرت على الاستكمال، وقلت لها ممكن أن تصابي بأذى .

كشف لطفي أنه وعقب الانتهاء من تصوير المشهد أصيبت غادة بحالة من الانهيار كما أصيبت بكدمات، وظلت تبكي وقتا طويلا، وكاد التصوير أن يتم إلغاؤه في اليوم التالي، ولكن قام فريق الماكياج بإخفاء آثار الضرب.

طارق لطفي وأسرته

كشف الفنان طارق لطفي عن أسباب حرصه على عدم إظهار أفراد أسرته في الإعلام، مؤكداً أنهم خط أحمر، وأن علاقته بالجمهور تقتصر على الفن ولا دخل لهم بأمور أسرته.

طارق لطفي

وقال طارق في تصريحات صحافية: “هناك صورة سُرّبت لأسرتي من الأكاونت الخاص بابنتي، لذا طلبت منها أن تحصر الأكاونت بالأصدقاء فقط، لأني أريد أن يعيش أبنائي بشكل طبيعي مثل زملائهم بلا أي مميزات، ويتصرفون على هذا الأساس”.

طارق لطفي وأسرته

وأضاف: بقول لابني ما يقولش فلان طارق لطفي، أنت اسمك فلان لطفي مالكش دعوة بطارق خليك نفسك واصنع نفسك”، مشيراً إلى أنه لن يمنع أبناءه من دخول مجال التمثيل إذا أرادوا ذلك، ولكن سيخبرهم بصعوبة المهنة وسينصحهم بالابتعاد عنها، لأن الممثل يعيش كل عمره متوتراً.

إقرأ أيضا:

طارق لطفي: زوجتي اتهمتني بالخيانة ورفضت دور الشاذ وهذا ما أغضبني من السقا.. صور

شاهندا سعودي زوجة طارق لطفي

زوجة الفنان طارق لطفي فهي شاهندة سعودي، وهي سيدة مصرية الجنسية والمنشأ متزوجة منه، ولديها منه أطفال، وهي في عقدها الرابع من العمر، ولكن حياتها الخاصة لا علاقة لها بالحياة الفنية وبعيدة نوعًا ما عن الحياة الفنية.

طارق لطفي وأسرته

شاهد أيضا:

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى