عربىمشاهير

نجوى فؤاد بعد انتشار الراقصات الروسيات بالساحل الشمالي: فراخ بيضاء وحولوا الساحل لكباريهات درجة تالتة

كشفت الفنانة المصرية نجوى فؤاد، تفاصيل أزمتها الصحية مؤكدة أنها تعاني من مشاكل في الفقرة القطنية بالعمود الفقري وأن الأطباء نصحوها بعدم الخضوع لجراحة مرة أخرى، مؤكدة أنها تواصل علاجها بمنزلها ولكنها لم تعتزل التمثيل على خلاف الرقص الذي اعتزلته.

وشنت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن”، والمذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، هجومًا على الراقصات الروسيات واللاتي ملئن الساحل الشمالي، مؤكدة أنهن حولن بعض الأماكن بالساحل الشمالي إلى كباريهات درجة ثانية.

وأضافت: “أنا فلوسي فيها بركة… وشايفة إن الساحل الشمالي ده كباريه أنا بصيف في البيت، واعتزلت الرقص بقالي 17 سنة واحترمت سني وميصحش أرقص وأنا عندي 84 سنة، إزاي أرقص بشكلي كدة لأ، ولا أؤيد الرقص في سن الكبر، بس شايفة إن كل واحد حر في حياته دي حرية شخصية”.

ووجهت نصيحة للراقصات الأجنبيات قائلةً: “بقول للراقصات كل ما تغطّي جسمك الجمهور يشتاق ليكي أكتر، أنا يحيى حقي قبل كدة قاللي متتمايليش في الأفراح، وشايفة إن الراقصات الأجانب بيلبسوا لبس شفاف، لا من ديننا، ولا من تقاليدنا، ولا من طبيعتنا”.

كما شبهت الراقصات الروسيات بالفراخ البيضاء، مؤكدة أنهم يؤدون حركات تدربن عليها وخالية من الروح، مشيرة إلى أن مصر لم يعد بها رقص شرقي.

يذكر أن حفلات الرقص في الساحل الشمالي انتشرت بشكل كبيرهذا العام وزادت من غضب الجمهور بسبب ملابس الراقصات خلال هذه الحفلات والتي تمتد على طول النهار على الشواطئ وتشهد حضورًا كبيرًا للجماهير المختلطة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى