عربىمشاهير

أسرة الفنان إيمان البحر درويش تتقدم بلاغ ضد حسن شاكوش بسبب شائعة نشرها ضد والدهم

كشف أحمد يحي فايد، محامي أسرة الفنان المصري إيمان البحر درويش، عن تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد مطرب المهرجنات حسن شاكوش، بسبب شائعة نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”.

وقال محامي إيمان البحر درويش، في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”: “قام المدعو حسن شاكوش عبر حسابه الرسمي الموثق بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك والمسمى حسن شاكوش بإذاعة خبر وفاة موكلى الفنان إيمان البحر درويش وذلك يوم الخميس الموافق 13 يوليو 2023 وقال يا أيتها النفس المطمئنة ارجعى إلى ربك راضية مرضية إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان إيمان البحر درويش في ذمة الله”.

وأضاف: “ولما كان شاكوش وهو ينشر هذا الخبر  قد نشر خبرًا كاذبًا لو صحّ هذا الخبر لحدثت مشاكل لأسرته للتأثير على الرأي العام وخلق حالة عداء ضد الفنان.. وكان الفنان ايمان البحر درويش  قد تأذى نفسيًا هو وأسرته بالكامل من تلك الشائعات غير الصحيحة والتي تناولتها جميع الجرائد والمواقع.. ولما كانت نقابة المهن الموسيقية لم تتخذ معه أى إجراء وفضلوا الرد بحجج واهية”.

 

وتابع: “عليه وبالمقابلة مع الفنان إيمان البحر درويش وأسرته قمنا بعمل بلاغ للنائب العام عرائض وفى انتظار ما سيتم”.

وقامت أمنية ابنة إيمان البحر درويش، بإعادة نشر بيان المحامي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لتؤكد صحة البلاغ المقدم للنائب العام.

وفي 13 يوليو الماضي، روج مؤدي المهرجانات حسن شاكوش لشائعة وفاة الفنان إيمان البحر درويش عبر صفحته الرسمية دون التأكيد من مصدر رسمي أو أسرته، وأثار ذعر محبيه، ولكنه سرعان ما تراجع وحذف المنشور.

الفنان الكبير إيمان البحر درويش مازالت حالته مستقرة ويخضع للعلاج تحت إشراف فريق طبي، وكانت الشركة المتحدة قد أعلنت عن تكفلها بعلاج الفنان إيمان البحر درويش وذلك بعد نشر ابنته لصورته وهو في حالة لا يرثى لها.

وكان المنتج مدحت العدل قد دافع عن ابنة إيمان البحر درويش، بعد نشرها صورة والدها قائلًا: “الأسرة معذورة أكيد قبل النشر طرقوا العديد من الأبواب ولم يستجب أحد”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى