عربىمشاهير

رانيا يوسف تهاجم الرجال: الستات استرجلت لما الرجالة خابت وتواصل اتهام طليقها بعدم الانفاق على بناتها

أثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف، حالة جدل واسعة وذلك بسبب التصريحات التي قامت بإطلاقها عن الرجال مؤخرًا.

وقالت رانيا يوسف، خلال لقائها في برنامج  “et  بالعربي”، إن النساء تشبهن بالرجال بعدما مني الرجال بالخيبة، مشيدة بالتغيير الذي جرى على قانون الأحوال الشخصية  والخطوات التي تصب في مصلحة المرأة، وبالأخص بعد مسلسل “تحت الوصاية”.

وأضافت: “عندما يرى المجتمع شخصية المرأة قوية ومستقلة وتستطيع أن تتحمل بمفردها المسئولية كاملة، يتمادى بشكل ملحوظ، وخصوصًا الطرف الآخر، لذلك تقوم المرأة بمسئولية الطرفين”.

كما تحدثت رانيا يوسف، عن علاقة بناتها بوالدهم المنتج محمد مختار، قائلة: “الدنيا ماتحسنتش، كل حاجة زي ما هي للأسف في تقصير في كل حاجة، لما بيشوفوكي إن إنتي قوية ومستقلة ومعتمدة على نفسك وجامدة وتقدري تشيلي بيرموا الحمل كله عليكي هي دي المشكلة”.

وتابعت: “في نفس الوقت إحنا كستات لما بنلاقي الطرف الآخر بيقصر ناحية واجباته، إحنا بنبقى الرجالة والستات في نفس الوقت، وبعدين يرجعوا يقولوا الستات استرجلت ليه لأنه للأسف الرجالة خابت”.

وأعربت الفنانة أيضًا عن استيائها من وضع المرأة بالمجتمعات المصرية والعربية، لافتة إلى أن حقوقها مسلوبة دائمًا ولم تأخذ حقها، واختتمت رانيا يوسف حديثها بأنها غير راضية عن حال المرأة في المجتمعات العربية والشرقية.

جرأة رانيا يوسف

واعتادت الفنانة رانيا يوسف، على الجرأة في إطلالتها حيث تعد من اكثر النجمات جرأة في الوسط الفني، بسبب الصور التي تقوم بنشرها وتثير بها أزمة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي،ولكن يبدو أن جرأة رانيا يوفس امتدت لتصريحاتها خاصة  ضد الجال والتي اعتادت على إطلاقها في الفترة الأخيرة خاصة فيما يتعلق بطليقها المنتج محمد مختار، الذي لا تفوت فرصة في اتهامه بعدم لانفاق على ابنتيه رغم ما يمتلكه من ثروة كونه منتج كبير.

زيجات رانيا يوسف

يعتبر المنتج محمد مختار، أول أزواج رانيا، حيث ارتبطت في بداية حياتها الفنية به، رغم فارق السن الكبير بينهما رافضةً كل الاتهامات التي وجهت إليها بأنها تزوجته لمصلحتها، واستمرت معه حوالي 12 عامًا، وأنجبت ابنتيها نانسي وياسمين.

رغم زواجه من الفنانة نادية الجندي، إلا أنه انفصل عنها وتزوج من “رانيا”، وفي عام 2011 فاجأت رانيا الجميع بخبر طلاقها من مختار ولم تذكر أي تفاصيل حينها، وقالت إنهما سيظلان أصدقاء، ولكن كل ذلك إنهار فور إعلان رانيا زواجها الثاني.

وخرجت عن صمتها وأفصحت عن أسباب طلاقهما بوصفه “بخيل” ولا ينفق على بناته، ودخلت معه ساحات القضاء للحصول على نفقة مرضية تجعلها تستطيع الانفاق عليهما.

بعد طلاقها من “مختار” سرعان ما تزوجت من رجل الأعمال كريم الشبراوي، تلك الزيجة التي لم تدم سوى 4 أشهر فقط، حيث جلبت لها الكثير من المشكلات والقضايا أيضًا، ما دفعها للاعتراف بعدها بأنها كانت نادمة على الزواج منه، بالرغم من قصة الحب التي جمعتهما وقتها.

اكتشفت تورطه فيما يزيد عن 100 قضية نصب واحتيال في مصر، وقضية هتك عرض، في دبي، بعدما هرب لها ليتخذها مركزًا جديدًا لعمليات احتياله بعيدًا عن مصر، ولم تسلم رانيا أيضًا من أعمال نصبه، حيث وقعت فريسة له فقام بالنصب عليها وعلى بناتها.

اتهمته بأنه هو من وضع لها المخدرات والأسلحة في سيارتها أثناء إلقاء القبض عليها في 2012، مؤكدة أنه بذلك الفعل كان يسعى لتدمير صورتها أمام جمهورها، وتحطيمها معنويًا انتقامًا منها للقضايا التي رفعتها عليه.

تزوجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال طارق عزب، الذي طالما تحدثت عن سعادتها معه، واهتمامه ببناتها وحبه لهما، وظهر الاثنان على قدرٍ كبير من التوافق والحب، وقد تجاوز اختبار معرفته بزوجته بإجابته على كافة الأسئلة ببرنامج “لايف من الدوبلكس”.

ولم يكتب لهذه الزيجة أيضًا الاستمرار، وأكدت انفصالها عن زوجها طارق، ونشرت عبر حسابها على موقع “إنستجرام” صورة لخبر يتحدث عن انفصالهما بعد زواج دام 6 أعوام، تخلله مشاعر المحبة والاحترام المتبادل بين الزوجين، الذي ظهر بدوره في انفصالهما أيضًا.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى