عربى

إخلاء سبيل سامح عبدالعزيز طليق روبي بكفالة 50 ألف جنيه

إخلاء سبيل سامح عبدالعزيز طليق روبي بكفالة 50 ألف جنيه

قضى قاضى المعارضات بمحكمة جنح الهرم، بإخلاء سببيل المخرج سامح عبد العزيز، طليق الفنانة روبي بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، فى قضية اتهامه بحيازة وتعاطى المخدرات.

وكان جميل سعيد المحامى، ودفاع المخرج سامح عبد العزيز، قد أكد في مرافعته على بطلان إجراءات الضبط والتفتيش وعدم وجود حالة تلبس، مشيرا إلى أنه حتى ولو كان هناك تلبس فهو لا يعطى الحق لضابط الواقعة بتفتيش السيارة لأن الإجراءات بنيت على باطل.

يذكرأنه قد تم إلقاء القبض على المخرج سامح عبد العزيز وبحوزته مواد مخدرة بالهرم، حيث تم ضبطه أثناء عبوره بكمين بمنطقة الهرم السياحية متوجها إلى أحد الفنادق.

وكان قد تم إلقاء القبض على المخرج سامح عبد العزيز أثناء توجه إلى أحد الفنادق، حيث أوقفه كمين شرطة سياحة الهرم برئاسة اللواء هشام قدرى مدير مباحث السياحة، وعثر بحوزته على جرام كوكايين و12 جراما حشيش، وكيس بانجو، ونصف شريط ترامادول، فتم احتجازه، وإخطار مباحث الهرم، وبمواجهته اعترف أنها تخصه، وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

يذكر أن روبي لم تبد أي رد فعل حيال موضوع طليقها، ونفت علاقتها بأي صفحة علقت على هذا الأمر، وقالت إنها تتواصل على موقع «فيس بوك» بواسطة حسابها الشخصي، الذي يحمل اسم «رانيا حسين» باللغة الإنجليزية، حيث طالبت وسائل الإعلام بتحري الدقة والأمانة في نقل أخبارها.

من هو سامح عبدالعزيز؟

  • مخرج مصري من مواليد 18 سبتمبر 1976.
  • بدأ العمل كمخرج برامج في التليفزيون المصري ثم قناة دريم وروتانا.
  • أخرج العديد من الأغاني المصورة، ثم انتقل للإخراج السينمائي عام 2005 من خلال فيلم “درس خصوصي”.
  • من أشهر أعماله: “كباريه”، “الفرح”، “حلاوة روح”.
  • تزوج من الإعلامية داليا فرج وأنجب منها 3 بنات، ثم انفصل عنها.
  • تزوج من الفنانة روبي وأنجب منها ابنة واحدة، ثم انفصل عنها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى