عربىمشاهير

أحمد حلمي يكشف سر الخواتم الثلاثة اللاتي يرتدها.. وداعية إسلامي يعلق

اعتاد الفنان أحمد حلمي على ارتداء خواتم مميزة بأصابعه دون  معرفة السبب وراء ذلك، إلا أنه كشف خلال لقاءه ببرنامج بودكاست مع الإعلامي عمرو أديب لأول مرة عن سر ارتداءه الخواتم الثلاثة التي يحرص على وجودها دائمًا حول أصابعه.

وقال حلمي :”أنا بحب اللون الأسود، وأول خاتم من إيطاليا تقريبًا، وعجبني إن فيه جمجمة مش باين إنها جمجمة، الخاتم الثاني فيه قطعة قماش من كسوة الكعبة، لما أحط عليها مسك تطلع ريحة حلوة”.

وأضاف: “الخاتم التالت ده خاتم أخويا خالد الله يرحمه، كان دايمًا يلبسه ومكتوب عليه بسم الله الرحمن الرحيم”.

داعية إسلامي يكشف حكم ارتداء خاتم به جزء من كسوة الكعبة

بعد تصريحات أحمد حلمي بإرتداءه خاتم به قطعه من الكسوة، سرعان ما خرج الداعية الإسلامي الدكتور محمد علي،  ليكشف حكم ارتداء خاتم به جزء من كسوة الكعبة.

وقال الداعية الإسلامي إن لبس الخاتم الذي يوجد به قطعة من الكعبه، إذا كان بغرض التبرك فلا يجوز، وإذا كان غير ذلك فالأمر مباح.

زيجة الفنان أحمد حلمي وأبناءه

تزوج الفنان أحمد حلمي من الفنانة منى زكي في 4 مايو عام 2002، ورزق الثنائي بابنتهما الأولى “لي لي” بعد عام من زواجهما، حيث ولدت عام 2003.

وفي عام 2014 أنجبا طفلهما سليم، وفي عام 2016 أنجبا طفلهما الثالث يونس.

وكان أول ظهور إعلامي للابنة الكبرى “لي لي ” أكتوبر 2019 من خلال برنامج “Mbc trending”، علماً بأن “لي لي” تمارس هواية الرسم على قطع الملابس والأحذية والحقائب.

وفي عام 2018 اصطحبت الفنانة منى زكي أولادها لزيارة الأهرامات، ونشرت صورًا على حسابها بموقع “إنستجرام”، ولكنها أخفت ملامحهما بوضع بعض الرموز على الصور.

آخر الأعمال الفنية للفنان أحمد حلمي

تعد مسرحية “ميمو” آخر أعمال الفنان أحمد حلمي، شارك في بطولتها هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

 تدور أحداث المسرحية حول شخصية (مسعود) المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه، المسرحية أعادت حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 عاما، إذ كان آخر أعماله المسرحية “حكيم عيون” مع النجم الراحل علاء ولي الدين، والنجم كريم عبد العزيز.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى