مجتمع النجوم

بفيديو من طفولتها.. أيتن عامر تحتفل بعيد الأب وتوجه رسالة مؤثرة لوالدها الراحل

احتفل عدد كبير من الفنانين بعيد الأب الذي وافق يوم 21 يونيو 2021،  وامتلأت صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بصور لهم مع آبائهم وكلمات رقيقة عبروا من خلالها عن حبهم لهم.

ومن بين هؤلاء النجمات الفنانة أيتن عامر  والتي شاركت جمهورها فيديو لها أثناء فترة الطفولة وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وظهرت أيتن في الفيديو وهي تقبل والدها وعلقت قائلة “وحشتنى الله يرحمك و يغفر لك يا بابا”.

تفاعل الجمهور مع فيديو أيتن وقاموا بالدعاء لوالدها بالرحمة والمغفرة ومن بينهم الفنانة الشابة ولاء الشريف والتي علقت قائلة “ربنا يرحمه ويغفرله اللهم أمين” كذلك الفنان شيكو والذي علق برمز القلب.

يذكر أن خضعت الفنانة المصرية، لجلسة تصوير كشفت عن صور جديدة منها، وشاركت من خلالها في تحدي “لو كنت” المنتشر بين نجوم الفن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

‎ونشرت أيتن، الصور عبر حسابها على “إنستجرام”، وعلّقت: “لو كنت ساعة.. كنت هابقى ساعة حظ ما تتعوضش”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال أيتن عامر هو مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل”كوفيد 25″ بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، ميرنا نور الدين، صفاء الطوخي، من تأليف إنجي علاء.

كما شاركت في مسلسل “وكل ما نفترق” مع النجوم ريهام حجاج، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، وطارق عبد العزيز ورانيا يوسف وغيرهم، من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى