منوعات

كل ما تريد معرفته عن فلاديمير شموندينكو (رافع الأثقال أناتولي)

فلاديمير شموندينكو هو رافع أثقال أوكراني ومؤثر ناشط  على يوتيوب،  شارك في مختلف بطولات رفع الأثقال ويحمل لقب ماجستير الرياضة من الدرجة الدولية في رفع الأثقال. يمتلك قناتين على يوتيوب حيث يقوم بتحميل مقاطع الفيديو متنكراً في هيئة عامل نظافة أو مدرب مبتدئ أو رجل عجوز.

Vladimir Shmondenko

ولد فلاديمير شموندينكو يوم الثلاثاء، 10 أغسطس 1999 (العمر 24 عامًا) في قرية كريشتوبيفكا في تشيركاسي، وسط أوكرانيا. برجه هو الأسد. أكمل تعليمه المدرسي في كريشتوبوفكا ثم حصل على درجة البكالوريوس في الجامعة الوطنية للحياة وعلوم البيئة في أوكرانيا، كييف.

فلاديمير شموندينكو في طفولته

Vladimir Shmondenko

المظهر الجسماني

الارتفاع (تقريبًا): 11 ‘5

الوزن (تقريبًا): 80 كجم

لون الشعر: أسود

لون العين : اسود

Vladimir Shmondenko

 فلاديمير شموندينكو

العائلة

لا يوجد الكثير من المعلومات حول والدي وإخوة فلاديمير.

Vladimir Shmondenko

والد فلاديمير

Vladimir Shmondenko

الزوجة:

فلاديمير شموندينكو غير متزوج.

Vladimir Shmondenko

العلاقات:

فلاديمير شموندينكو على علاقة مع فاليري شيرشوفا وهي عارضة أزياء للملابس الداخلية. لقد كانا يتواعدان منذ ديسمبر 2019. التقى فلاديمير بفاليري في موسكو عندما عاد من إنجلترا بعد توقيع عقد مع إحدى العلامات التجارية.

Vladimir Shmondenko

المهنة : رافع أثقال

تمكن فلاديمير من الوصول إلى الإنترنت في سن الرابعة عشرة وبدأ بمشاهدة مقاطع فيديو للاعبي كمال الأجسام والمدونين الأمريكيين مثل ديفيد ليد؛ مستوحاة منهم، قرر أن يأخذ نفس الدورة، ولكن لم تكن هناك صالة ألعاب رياضية في كريشتوبيفكا، لذلك قام ببناء صالة الألعاب الرياضية الخاصة به باستخدام أجزاء من الجرارات والخشب والطوب التي تعود إلى الحقبة السوفيتية وأطلق عليها اسم Golds Gym Kryshtopivka.

Vladimir Shmondenko

وفي عام 2016، انتقل إلى كييف لحضور حفل تخرجه. أراد شراء كاميرا Canon 600D، فبدأ العمل كنادل وساعي توصيل إلى جانب دروسه الجامعية. وفي عام 2018، شارك في المسابقة الإقليمية لرفع الأثقال وحصل على المركز الأول، وفي بطولة العالم كييف 2018 حصل على المركز الثالث.

Vladimir Shmondenko

بعد الانتهاء من تخرجه، انتقل إلى موسكو وفي جيبه 1000 دولار وبدأ الاستعداد لمسابقات رفع الأثقال. وفي عام 2020 شارك في كأس موسكو المفتوحة. في نفس العام، حصل على لقب “ماجستير في الرياضة من الدرجة الدولية” في رفع الأثقال وأصبح رافع أثقال من النخبة (لكي يصبح رافع أثقال من النخبة، يجب أن يتكون إجمالي رفع الأثقال من أقصى رفعة من وضع القرفصاء ، واقصى رفعة من الضغط على مقاعد البدلاء ، والرفعة المميتة ، أن تكون ضمن أفضل 10 مجاميع في فئة الوزن المعنية).

Vladimir Shmondenko

ناشط ومؤثر على يوتيوب

بدأت رحلة فلاديمير على اليوتيوب عندما كان في السادسة عشرة من عمره. وفي 20 ديسمبر 2015، أنشأ قناته على اليوتيوب تحت اسم فلاديمير شموندينكو وبدأ في تصوير مقاطع فيديو لتدريباته باستخدام هاتفه. وفي عام 2016، انتقل إلى كييف حيث اشترى كاميرا Canon 600D وقام بتصوير مقاطع فيديو ذات جودة أفضل. ومن خلال الجهود المستمرة لتحسين المحتوى وجودة الفيديو، تمكن من جمع 40 ألف مشترك على قناته على يوتيوب بحلول نهاية عام 2019.

Vladimir Shmondenko

في عام 2019، انتقل فلاديمير إلى موسكو بحثًا عن فرص أفضل والتعاون مع منشئي محتوى اللياقة البدنية الآخرين. استمرت قناته على YouTube في النمو حيث لاقى محتواه استحسان المشاهدين. غالبًا ما كان ينشئ مقاطع فيديو مزحة حيث يتنكر في هيئة عامل نظافة أو رجل عجوز أو مدرب مبتدئ لخداع الناس في صالة الألعاب الرياضية. زادت مقاطع الفيديو هذه من شعبيته في روسيا وأوكرانيا.

ومع ذلك، في عام 2021، عندما اندلعت الحرب بين روسيا وأوكرانيا، باع فلاديمير كل شيء وانتقل إلى دبي. واجه أكبر عقبة وهي حاجز اللغة. للتغلب على هذا التحدي، بدأ في تعلم اللغة الإنجليزية وأنشأ قناة جديدة على اليوتيوب للمشاهدين الناطقين باللغة الإنجليزية. لاقت مقاطع الفيديو الخاصة به استحسان الجمهور الناطق باللغة الإنجليزية، مما جعله من الناشطين على YouTube المشهورين بينهم أيضًا.

الصفحة الرئيسية لقناة فلاديمير على اليوتيوب أناتولي

Vladimir’s YouTube channel Anatoly

الجوائز

Vladimir Shmondenko

جائزة YouTube Creator: زران ذهبيان لتجاوز علامة المليون مشترك في قناتيه على YouTube، وهما فلاديمير شموندينكو وأناتولي.

الوشم

حصل فلاديمير على وشمين. وشم من الورود محفور على ساعده الأيمن، والآخر معناه «من خلال محنة النجوم» (معنى عبارة لاتينية عند ترجمتها إلى العربية) محفورة على الجانب الأيمن من صدره.

مجموعة السيارات

يمتلك سيارة BMW M5.

يمتلك سيارة BMW E90.

اشترى سيارة كيا K5 وأهداها لوالديه في  سبتمبر 2021.

يمتلك سيارة مرسيدس بنز جي واجون.

يمتلك سيارة بورش 911.

يمتلك سيارة فورد موستانج بوليت.

يمتلك سيارة رنج روفر .

يمتلك سيارة BMW M8.

يمتلك سيارة مرسيدس AMG G63.

يمتلك سيارة تسلا موديل 3.

يمتلك سيارة BMW 740 DLi.

يمتلك سيارة مرسيدس مايباخ.

 

حقائق

* سخر معلمو فلاديمير وزملاؤه منه لأنه جلب أوعية الشوفان إلى المدرسة. لقد اعتقدوا أنه لا يمكن أن يصبح لاعب كمال أجسام أبدًا بسبب لياقته البدنية النحيلة. ومع ذلك، لدعم أهدافه في بناء العضلات، تناول سبع وجبات يوميًا لتلبية متطلبات جسمه من البروتين.

* كان أقاربه وجيرانه ينظرون إليه على أنه متسرب من المدرسة ومدمن مخدرات يقضي وقته يتجول بالكاميرا.

* كان يعمل في النهار في المزارع ويعتني fالحدائق، وفي المساء يذهب إلى صالة الألعاب الرياضية. تمكن من أن يصبح رياضيًا معترفًا به دون مساعدة مدرب أو فرص مالية.

* كان عالقاً في موسكو خلال جائحة كوفيد-19. بسبب الإغلاق تم إغلاق الصالات الرياضية. للحفاظ على روتين لياقته البدنية، أنشأ صالة ألعاب رياضية مؤقتة حيث كان يمارس التمارين الرياضية ليلاً.

* في عام 2018، لاحظ إيجور فويتنكو فلاديمير ودعاه ليصبح جزءًا من مجتمع “الطريق إلى الحلم”. كان هذا بمثابة علامة فارقة في مسيرة فلاديمير المهنية كمدون رياضي. كثيرًا ما استخدم هاشتاج “الطريق إلى الحلم” في تحديثاته على وسائل التواصل الاجتماعي، وغالبًا ما كان يُرى وهو يرتدي قمصانًا تحمل نفس العبارة.

* في عام 2021، كان فلاديمير يكافح للخروج من حالة الاكتئاب عندما اندلعت الحرب بين أوكرانيا وروسيا. باع كل شيء في موسكو وانتقل إلى دبي في 16 أبريل 2022.

* تمكن فلاديمير من كسب 2 ألف مشترك فقط حتى بعد 9 أشهر من إنشاء قناة Anatoly الجديدة على YouTube

* اعتبارًا من يونيو 2023، بلغ سجله في الرفعة المميتة 290 كجم (639 رطلاً) وفي القرفصاء 210 كجم (462 رطلاً).

* بحلول نهاية عام 2019، أطلق برامجه للتمرين والحميات الغذائية والتغذية عبر الإنترنت للأشخاص.

* بعد عام 2019، لم يتمكن من المنافسة في بطولات رفع الأثقال ورفع الأثقال بسبب إصابة في الظهر منعته من المشاركة الفعالة في الفعاليات التنافسية.

* يؤيد العديد من العلامات التجارية بما في ذلك Ryse Fuel وMyprotein على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به.

* يتبع نظامًا غذائيًا غير نباتي ويدخن أحيانًا.

* معجب بأرنولد ويعتبره قدوة له. كان حلمه شراء سيارة BMW منذ الصغر. اشترى سيارته الأولى من طراز BMW E90 في 20 أغسطس 2020. واشترى سيارة BMW أخرى وقام بتخصيصها لمحرك بقوة 800 حصان.

Vladimir Shmondenko

* يستمتع بالملاكمة في أوقات فراغه.

* طعامه المفضل هو البيتزا .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى