غير مصنف

حقيبة بمليون جنيه.. ياسمين صبري تستعرض مقتنياتها في رحلتها الشتوية وهذا رد فعل الجمهور

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومتابعيها بأحدث ظهور لها وهي تستعد للسفر مجددًا للاستمتاع بإجازتها خارج البلاد دون تحديد الوجهة، ونشرت «ياسمين» الصور، عبر حسابها الرسمي بموقع لتواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وظهرت وهي تقف أمام الطائرة الخاصة، ومعها حقيبة “Hermès”، باللون البرتقالي، التي يصل سعرها إلى 30 ألف دولار، أي ما يعادل 920 ألف جنيه مصري.

كما ظهرت في الصورة بحقيبة سفر من دار «Louis Vuitton»، وهي حقيبة «Horizon 50»، ويصل سعرها إلى 100 ألف جنيه.

وتألقت ياسمين صبري في الصور بإطلالة راقية، حيث ارتدت بنطلون جينز مع قميص باللون الأبيض وبليزر كشميري، ولم تبالغ في ارتداء المجوهرات والإكسسوارات.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Yasmine Sabri‎‏ (@‏‎yasmine_sabri‎‏)‎‏

ونشرت الفنانة مؤخرا عدد من الصور على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” توثق فيها رحلاتها خارج البلاد ضمن اجازتها الشتوية كما تفننت في الاطلالات التي ظهرت بها والاكسسوارات التي ارتدتها.

وتنوعت التعليقات على المنشورات التي نشرتها فمنها من قامت بالأعجاب بإطلالتها ومدح جاذبيتها ومنها من هاجمها لعدم مناسبة الوقت الحالي نظرا للأوضاع في الاراضي الفلسطينية المحتلة واظهرت غالبية التعليقات عدم اهتمام “ياسمين صبري” بالقضية واهتمامها بالظهور فقط مما اثار مشاعر العديد من المتابعين.

اما بخصوص الطائرة فالصور فأوضحت “ياسمين” سابقا انها لا تمتلك احداها وانما تكون جزء من تعاقداتها لاحد الاعمال او المهرجانات حيث ذكرت نصاً “الطائرة الخاصة بتبقي جزء من تعاقداتي، يعني لما بسافر لعمل شغل في مكان بعيد أو لحضور مهرجانات سينمائية، بكون متعاقدة مع شركة بتأجرلي طائرة خاصه”.

 

يذكر ان الفنانة شاركت في فيلم “البعبع” من بطولة الفنان امير كرارة، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن “توتا”، محمد أنور، محمد محمود، إنعام سالوسة، محمد عبد العظيم، رحاب الجمل، وعدد اخر من الفنانين، والذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى 2023.

كما تُشارك الفنانة ياسمين صبري حاليا، في بطولة فيلم “أبو نسب”، بجانب الفنان محمد إمام، والمقرر طرحه في ديسمبر المقبل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى