عربى

بعد زواجها من وائل جسار رغماً عنهم.. كيف عادت علاقة ميراى مقدسي بأسرتها القبطية؟

باتت ميراي مقدسي زوجة المطرب اللبناني وائل جسار ، حديث رواد السوشيال ميديا بعد حديثه عنها خلال الساعات الماضية في أحد البرامج التليفزيونية.

وقال وائل جسار إن زوجته أشهرت إسلامها بناءً على طلبه وتم برضا كل من عائلته وعائلتها، ولكن لم يجبرها على ذلك علماً بأن أهلها وإخوتها مسيحيون.

وتابع جسار:” قولت لزوجتي يجب أن تبتعدي عمن كنت تعرفينهم… فأنا أرى أن الزوجة يجب أن تتبع زوجها، وذلك احتراماً لها، فهل هناك رجل يتبع زوجته؟ المرأة هي التي تتبع زوجها”.

وتابع جسار:”وأنا لذلك طلبت من زوجتي اعتناق الدين الإسلامي، وهذا حصل برضا عائلتي وعائلتها. نحن تحدينا الظروف، لكن أهلها وإخوتها مسيحيون، وأنا لن أُلزمها بارتداء الحجاب أو الابتعاد عنهم، لأن الدين معاملة وأخلاق ، موضحاً أن زوجته الآن باتت تصوم في شهر رمضان المبارك، وتتبع الطقوس الإسلامية” .

الفنان وائل جسار وزوجته
الفنان وائل جسار وزوجته

علاقة ميراي مقدسي بأسرتها القبطية

رغم إعلان ميراي مقدسي إسلامها أسوة بزوجها المطرب اللبناني، إلا أن علاقتها بأسرتها القبطية لم تنقطع ولم تتأثر بذلك على الإطلاق.

وتستمر ميراي مقدسي في زيارة أخوتها وأسرتها بإستمرار ، ودائما ما تلقط معهم الصور في المناسبات والحفلات، إذ ظهروا معها في حفل عيد ميلاد ابنها وائل جونيور وكأنه رسالة للجميع أن العلاقة الأسرية لم تتأثر رغم إعلان ميراي مقدسي إسلامها.

ديانة أبناء وائل جسار

أنجب الفنان وائل جسار من زوجته ميراي مقدسي ولد يدعى وائل جونيور ويبلغ من العمر 13 عاماً، وبنت تدعى مارلين تبلغ من العمر 16 عاماً، وديانتهم الإسلام مثل والدهم.

وقد أكد وائل جسار في أحد لقاءاته التليفزيونية أنه علم أولاده مبادىء الديانة الإسلامية والمسيحية إلا أم أولاده لا يذهبون الى الكنيسة، وخصوصاً أن أُمهم اعتنقت الإسلام.

تسريب صورة لزوجة وائل جسار قبل التجميل .. حاولت حذفها كثيراً

خلال الأيام الماضية تم تسريب صورة لميراي مقدسي في شبابها قبل إجرائها عمليات تجميل غيرت كثيرا في ملامحها لدرجة لا توصف.

وكانت ملامح ميراي مقدسي مختلفة تماماً عما هي عليه الآن، الأمر الذي أثار استغراب الجمهور والمتابعين .

وقد أثار هذا الأمر استيائها وحاولت ميراي كثيراً أن تدفع ألالاف الجنيهات لتحذف هذه الصورة إلا أن كل محاولاتها باءت بالفشل ولم تستطع حذفها، وتداول الجمهور الصورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

كيف بدأت قصة الحب بين وائل جسار وميراي مقدسي

في أحد الحفلات الغنائية للفنان وائل جسار لفتت انتباهه فتاة كانت تجلس بمفردها بعيدًا تراقب الحفل واتسمت بالهدوء، بينما يرقص جميع الحاضرين في الحفل، لذلك قرر التعرف عليها، بعدما أعجب بها وبجمالها.

علاقة صداقة تتحول لحب وزواج بين وائل جسار ومراي مقدسي

نشأت بينهما علاقة صداقة قوية في البداية والتي تحولت بعد ذلك لعلاقة حب، إلا أن هذه العلاقة قوبلت بالرفض من الأهل لاختلاف ديانتهما، حيث أن وائل جسار مسلم، بينما مراي مقدسي قبطية.

وقرر أهل مراي مقدسي خطبتها لشاب لبناني حتى تستطيع نسيان وائل جسار، وبالفعل تم خطبتها إلا أنها قبل زواجها بنحو 9 أيام قابلها وائل جسار وغنى لها أغنية “مشيت خلاص” وقامت وقتها بخلع خاتم الخطوبة وقررت أن تتزوج وائل جسار دون علم أسرتها، إلا أن وائل جسار رفض ذلك.

ولم يكن أمام مراي مقدسي ووائل جسار أي حل آخر سوى الإلحاح المستمر في محاولة إقناع أهلها بقصة حبها هي ووائل جسار إلا أن هذه المحاولات كانت دائما ما يتم رفضها وإغلاق أي حديث بشأنها وكذلك المطرب اللبناني الذي حاول كثيراً هو الآخر مع أسرته، إلا أن إصرار الحبيبان جعلهم في النهاية يتحدوا كافة العوائق والزواج في النهاية.

وائل جسار وزوجته
وائل جسار وزوجته

انفصال وائل جسار ومراي مقدسي

انفصل وائل جسار ومراي مقدسي عن بعضهما البعض عام 2002، وذلك بعدما نشبت بينهما خلافات أدت في النهاية للإنفصال ، إلا أنهم بعد فترة قصيرة سرعان ما عادوا مجدداً لبعضهم  عام 2005 لأن الحب بينهما باق ولم يستطع أي منهما العيش دون الآخر، وقررا في هذا التوقيت الزواج من بعضهما البعض.

وقال وائل جسار خلال أحد لقاءاته التليفزيونية:” بينا عشق وحب زي الأفلام، دي كل حياتي، نحن شخصان متفقان في كل شيء.. أنا ومراتي متفقان بشدة عشان برجنا واحد، إحنا الاثنين برج القوس”.

وقال جسار إن اختلاف الدين بينه وبين زوجته ميراي مقدسي لم يكن عائقاً أمام علاقة حبهما أو ارتباطهما.

وأوضح أنه واجه تحديات كثيرة إلا أنه استطاع في النهاية أن يثبت للجميع أن الدين هو والأخلاق، وأن تحب الله بطريقتك أنت، على حد تعبيره.

وتابع جسار أنه يحترم ديانة زوجته المسيحية، خاصة وأنه تعلم في مدارس مسيحية ويعرف كل التراتيل، مؤكداً أن الديانات السماوية نزلت لهدف واحد، إلا أنه قرر أن يورث حب الديانات لأبناءه جانب شرحه مبادىء الدين الإسلامي لهم.

وائل جسار وزوجته ميراي مقدسي

مراي مقدسي تشارك وائل جسارأحد كليباته

تحرص ميراي جسار على مشاركة صورها مع زوجها وأبنائها ، فضلاً عن أنها شاركته أحد أعماله مؤخرًا، وظهرت معه في فيديو كليب شاركت مقطع منه عبر صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي، وقالت في لقاء تليفزيونية اثناء تواجدها معه: “ما حسيت حالي بتصوير، كأننا قاعدين بالبيت، وهيك نحنا”.

ولم تتوقف سيناريوهات الغزل والحببين وائل جسار وزوجته، إذ أنه في نوفمبر الماضي، نشر صورة تجمعه بزوجته ميراي يحتفل فيها بعيد ميلادها وعلق عليها: “إلى زوجتي الحبيبة عقبال المية سنة، كل عام وأنت حبيبتي وسندي، أحبك إلى الأبد”.

19 عاماً على زواج وائل جسار ومراي مقدسي

المطرب اللبناني وائل جسار تزوج مراي المقدسي عام 2005 أي تزوجا منذ حوالي 18 عاماً، ويعد زواجه من أنجح زيجات الوسط الفني، خاصة وأن العلاقة بينه وبين زوجته قائمة على التفاهم والثقة.

ودائما ما يوجه وائل جسار في أغلب البرامج التليفزيونية التي يظهر بها رسالته للأزواج يقول لهم حبوا بعضكم بقدر المستطاع، وأهم شيء بين الزوجين الثقة المتبادلة، ونجاح الحياة الزوجية فى إيد الطرفين الراجل وزوجته، ولابد يكون فى تفاهم وتنسيق بين الطرفين في كل الأمور.

ابنة وائل جسار تعشق الغناء

تعشق إبنة وائل جسار الغناء ، إذ أن الفنان وائل جسار قال عن صوت ابنته في احد البرامج ”  ماري لين سمعتني أغنية باللغة الإنجليزية والحقيقة إحساسها رائع ومغلطتش ولا غلطة فى الأغنية، وأنا قلت لها ركزي في دراستك في الوقت الحالى لأني لا أحبذ دخولها مجال الفن في الوقت الحالي، وأنا مع أنها تغني وتعمل حاجة للجمهور بدون الانشغال بشكل كامل في الفن، أنا أعتز بالفن والفنانين لكن الفن مرهق ومتعب وبيخلي الفنان مشغول طوال 24 ساعة يومياً”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى