عربى

بملامح مختلفة .. ظهور ابنة “ليلى علوي ” في “بحب السيما” بعد 19 عاماً

بعد مرور نحو 19 عامًا على عرض فيلم “بحب السيما”، انتشرت عبر مواقع السوشيال ميديا صور حديثه لجاسمين إبراهيم والتي قدمت دور “نعيمة” ابنة ليلى علوي ومحمود حميدة في الفيلم.

وظهرت جاسمين إبراهيم خلال الصور بجسم ممشوق وبملامح مختلفة تماماً عما كانت عليه في الفيلم وهي طفلة، فرغم احتفاظها جمالها إلا أنها خسرت الكثير من الوزن.

وبعد مشاركة جاسمين إبراهيم في فيلم “بحب السيما”  ابتعدت  تماماً عن التمثيل ، وكان آخر ظهور لها في إفتتاح إحدى معارض الفن التشكيلي.

تعليقات الجمهورعلى صور جاسمين إبراهيم بعدما أصبحت شابة

فور انتشار صور جاسمين إبراهيم عبر مواقع السوشيال ميديا، سرعان ما انهالت تعليقات الجمهور والمتابعين، إذ قالت أحد المتابعين :” ماشاء الله زي القمر في الحالتين وهي كبيرة وكمان وهي صغيرة”.

وقالت أحد المتابعات في تعليق آخر :” سبحان الله شكلها اتغير خالص أنا معرفتهاش ألا من الكومنتات “.

وعلق أحد المتابعين قائلاً:” بقا القمر دي تبعد عن التمثيل والله المفروض تكمل لأنها كانت شاطرة أوي في “بحب السيما”.

فيلم بحب السيما

يذكر أن فيلم “بحب السيما”  شهد ظهور العديد من الوجوه الجديدة حينها، ومن بينهم جاسمين إبراهيم، ويوسف عثمان، وكان من بطولة ليلى علوي، محمود حميدة، منة شلبي، إدوارد، عايدة عبدالعزيز، وهو من تأليف هاني فوزي، وإخراج أسامة فوزي، وتم عرضه يوم 9 يونيو عام 2004.

وتدور أحداث الفيلم حول (عدلي) موظف مسيحي، متدين جدا حتى في علاقته بزوجته (نعمات) وطفلاه (نعيم) و(نعمة) الذين يعاملهم بقـسوة بالغة وبخاصة ابنه الذي يعشق السينما.

وفي الوقت الذي ينظر إليها (عدلي) على إنها من المعـاصي الكبري ويمـنعه من الذهاب إليها، إلا أن (نعيم) الطفل الذكي كان يستغـل أخطاء والديه ليدفعهم لاصطحابه الى السينما.

وفور عرض الفيلم سرعان ما أثار ضجة وجدل كبير في الشارع المصري، حيث قدم عدد من المحامون ورجال دين مسيحيون دعوى قـضائية للمطالبة بوقف عرضه بحجة الإسـاءة للعقيدة المسيحية.

ورغم اعتراض الكثيرين على الفيلم، إلا أنه استطاع أن يحصل على المرتبة 53 ضـمن قائمة أفضل 100 فيلم في السينما العربية حسب استفتاء لنقاد سينمائيين ومثقفين قام به مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته العاشرة عام2013 .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى