عربى

أول رد من محمد نجاتي بعد القبض عليه في كمين أمني بالجيزة

خلال الساعات القليلة الماضية، ألقت الأجهزة الأمنية  القبض على الفنان محمد نجاتي في كمين أمني  بالجيزة لهروبه من حكم قضائي.

وبعد الفحص الجنائي تبين صدور حكم قضائي “غيابي” عام 2020 بحبسه سنة بتهمة بإصدار شيك دون رصيد في القضية التي حملت رقم 1880لسنة ٢٠٢٠ حصر ٢٢٥٧ لسنة 2020.

وعلى الفور اقتادت قوات الشرطة محمد نجاتي إلى قسم الشرطة وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفور وصوله قسم الشرطة، قامت بالإتصال بمحاميه الخاص، الذي جاء على الفور وتقدم باستشكال على حبس الفنان الشاب، واستطاع الإفراج عنه بضمان محل إقامته.

أول رد فعل من الفنان محمد نجاتي على أخبار القبض عليه

في أول رد فعل على أخبار القبض عليهمحمد ، نشر نجاتي عبر حسابه الخاص في “إنستجرام” مقطع فيديو ظهر فيه بكواليس مسلسل “صيد العقارب” من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

وتجاهل محمد نجاتي  التعليق على كل أخبار القبض عليه، إذ فضل إلتزام الصمت .

وقال نجاتي في الفيديو: “مساء الخير على كل جمهوري المحترم، النهاردة الخميس 28 ديسمبر، أول يوم تصوير ليا في مسلسل صيد العقارب إخراج أحمد حسن، وبطولة النجمة غادة عبد الرازق، وسعيد جداً بمشاركتها في هذا المسلسل، لأنه مسلسل مهم جداً ودور مهم جداً وإن شاء الله نقدّم فيه كل حاجة جديدة وتعجبكم، وإن شاء الله رمضان 2024 يبقى خير عليكم وعلينا”.

أعمال رمضانية يشارك فيها محمد نجاتي

انضم الفنان محمد نجاتي إلى فريق العمل الدرامي الأضخم “الحشاشين” بطولة النجم كريم عبدالعزيز، والمقرر عرضه خلال السباق الدرامي الرمضاني المقبل 2024.

وخلال الأيام القليلة الماضية، طرح الفنان كريم عبدالعزيز برومو مسلسل «الحشاشين» المأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الـ21.

ويعد مسلسل “الحشاشين” أول الأعمال التي تحجز مكانها في دراما رمضان العام المقبل، وظهر الفنان كريم عبد العزيز في البرومو بالبحر يحاول النجاة ويقول: «اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح». ويشارك أيضاً الفنان محمد نجاتي في مسلسل “صيد العقارب” من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والمقرر عرضه أيضاً في الموسم الرمضاني المقبل 2024

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى