زمان يافنعربى

صورة نادرة للفنان أحمد رمزي وابنته باكينام في طفولتها

يعد الفنان أحمد رمزي من الفنانين الذين استطاعوا أن يحفروا بصمة في أذهان الجمهور، من خلال مسيرته الفنية الحافلة، إذ تخطى عدد أفلامه 20 عاماً، حوالى 100 فيلم.

وانتشرت للفنان أحمد رمزي مؤخراً عبر مواقع السوشيال ميديا صورة له مع ابنته “باكينام” في أحد المصايف، علماً بأن أحمد رمزي أنجب ثلاثة أبناء وهم باكينام ونائلة ونواف.

زيجات أحمد رمزي

تعد باكينام هي ابنة أحمد رمزي من زوجته الأولى عطية الدرملي، علماً بأنه تزوج ثلاثة مرات أولها والدة باكينام، والمرة الثانية من الفنانة نجوى فؤاد ولم يستمر الزواج أكثر من 3 أسابيع، والمرة الثالثة من من السيدة “نيكول” يونانية الجنسية، وأنجب منها نائلة ونواف، علماً بأن ابنه نواف قد وافته المنية بلندن في 19 إبرايل 2018، ورحل عن عمر 41 عاماً.

من هي باكينام أحمد رمزي؟

باكينام هي الإبنة الكبرى للفنان أحمد رمزي، درست الإعلام والصحافة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وتعد باكينام سيدة أعمال ثرية، إذ تمتلك نصف شرم الشيخ وهذا ما قاله عنها والدها الفنان الراحل أحمد رمزي في برنامج “ساعة صفا”.

باكينام تحتفل بزواج ابنها فؤاد “حفيد أحمد رمزي”

احتفلت باكينام رمزى،مؤخراً بزواج ابنها فؤاد شينية على عروسته ناتالى، إذ قالت عبر حسابها على السوشيال ميديا: “اليوم أشعر بالبهجة الغامرة وأنا أعلن زواج ابنى الحبيب وزوجته الرائعة ناتالى، إنه لفخر كبير أن أراهم يخطوون هذه الخطوة الجميلة إلى الأمام معا، ويوقعون عقد الزواج ويشرعون فى رحلة مدى الحياة من الحب والتآزر”.

وأضافت باكينام رمزى: “ناتالى، مرحبًا بك فى عائلتنا بأذرع مفتوحة وقلب مليء بالحب من اللحظة التى التقينا بك فيها، كان من الواضح أنك المثالية لابننا، لقد غلبنا طيبتك وذكاؤك ودفئك، ولم نستطع أن نكون أكثر سعادة لكما، كآباء، تمنينا دائمًا أن يجد أطفالنا شخصًا لا يحبهم دون شروط فحسب بل يدعم أحلامهم وتطلعاتهم أيضًا، اليوم، نرى تلك الأمنية تتحقق بينما تشرعون فى هذا الفصل الجديد من حياتكم، يدا بيد”.

واستكملت باكينام رمزى: “إلى والدى ناتالى، هبة وكريم، شكرًا لكم على تربية ابنة رائعة حبك وإرشادك جعلها المرأة الرائعة التى هى عليها اليوم، ونحن ممتنون لوجودك كجزء من عائلتنا الممتدة إلى الزوجين السعيدين، أتمنى أن تكون رحلتكما مليئة بلحظات لا حصر لها من الحب والضحك والأحلام المشتركة أتمنى أن تجدوا دائما القوة والراحة والإلهام فى أحضان بعضكم البعض، وأن تزداد روابطكم قوة مع مرور كل يوم”.

وفاة الفنان أحمد رمزي

وبعد مسيرته الفنية الحافلة توفي الفنان أحمد رمزي متأثرا بسكتة دماغية إثر سقوطه على الأرض، بعد اختلال توازنه في حمام منزله بالساحل الشمالي أثناء توجهه للوضوء لصلاة العصر، وشيعت جنازته بشكل بسيط في أحد مساجد الساحل الشمالي, ودفن هناك بناءً على وصيته، إذ توفي في 28 سبتمبر 2012 عن عمر ناهز 82 عاماً، بعدما تصدر لسنوات “أفيشات”أفلام السينما المصرية، تاركاً وراءه رصيد فنى بلغ أكثر من 100 عملاً فنياً.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى