ممثلون

طارق عبد العزيز يلحق بصديقه عامر منيب في ذكرى وفاته.. “كيمو وأنتيمو” جمعتهما الصداقة ويوم الوفاة

رحل عن عالمنا اليوم الأحد 26 نوفمبر ، الفنان طارق عبد العزيز، والذي وافته المنية أثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء تصويره  مسلسل “وبقينا إثنين” بطولة الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف، حيث شعر بالتعب وعانى من بعض التشجنات وتم نقله على الفور للمستشفي ولكن كان الوقت انتهى وفارق الحياه.

وفي مصادفة عجيبة أثارت إندهاش جميع محبيه ومتابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، هو أن يوم رحيله عن الحياه هو نفس اليوم الذي رحل فيه الفنان الراحل عامر منيب ، حيث توفى منيب أيضاً في يوم 26 نوفمبر 2011، وكأن الصديقان جمعتهما الصداقة ويوم الوفاة أيضاً.

كيمو وأنتيمو بداية صداقتهما

شارك الفنان طارق عبد العزيز مع الفنان عامر منيب في فيلم “كيمو وأنتيمو” والذي تم عرضه عام 2004 ، حيث قدم منيب دور “كيمو”، بينما قدم طارق دور “أنتيمو”، تدور أحداث فيلم ” كيمو وأنتيمو ” حول أثنين أصدقاء أحدهما مطرب والأخر ملحن يبحثان عن الشهرة ، وقد وجد الملحن فرصة عمل ، ويبحث المطرب عن إيجاد فرصة جديدة ، والفيلم في إطار كوميدي رومانسي غنائي .

وشارك معهما في بطولة الفيلم  الفنانة مي عز الدين، إيناس النجار، وحيد سيف، مصطفى هريدي، يوسف عيد، أحمد عقل، نعيم عيسى، عثمان عبد المنعم، أحمد الحلواني، وهو من تأليف أحمد البيه، وإخراج سعيد حامد.

طارق عبد العزيز وكواليس فيلم كيمو وأنتيمو
طارق عبد العزيز وكواليس فيلم كيمو وأنتيمو

طارق عبد العزيز رحل في موقع عمله

رحل طارق عبدالعزيز عن عالمنا وهو يؤدي عمله  حيث توفي وهو داخل موقع تصوير مسلسله “وبقينا إثنين”، متأثرًا بأزمة قلبية مفاجئة، علماً بأنه تعرض لأزمة قلبية مشابهه في يونيو الماضي قام على أثرها بإجراء عملية قسطرة في القلب إلا أن حالته الصحية تحسنت وتماثل الشفاء وعاد من جديد لمزاولة مهنته.

تخرج الفنان الراحل في كلية الحقوق عام 1991، وعمل في عديد من الأفلام التي أعدها خريجو المعهد العالي للسينما، ورافقه في الدراسه كل من الفنان خالد الصاوي والفنان خالد صالح.

وفي نهاية تسعينيات القرن الماضي، بدأ  الفنان الراحل  مشواره الفني  بفيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” ومن بعده فيلمم “همام في أمستردام” الذي تم عرضه عام 1999، وشارك أيضاً بطولة الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية منها  مسلسل رحيم وراجعين يا هوى، 200 جنيه،أصحاب ولا بيزنس، فرعون، فبراير الأسود، ومن آخر الأعمال التي شارك بها في مسلسل “أعمل أي” الذي عرض قبل السباق الرمضاني، وقام خلاله  بدور “شوقي المحامي”، والمسلسل بطولة خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، ندى بسيوني، ألحان المهدي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد.

موعد جنازة الراحل طارق عبد العزيز

فور وفاة الفنان الراحل طارق عبد العزيز، سرعان ما أكدت نقابة المهن التمثيلية خبر وفاته، ومن المقرر تشييع جثمانه ظهر غدٍ من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

الفنان الراحل طارق عبد العزيز
الفنان الراحل طارق عبد العزيز

الذكرى الـ12 على وفاة عامر منيب

توفي الفنان عامر منيب  صباح يوم السبت 26 نوفمبر 2011، ليتكون اليوم الذكرىالثانية عشر على رحيله، حيث وافته المنيه في مستشفى دار الفؤاد عن عمر يناهز 48 عامًا بعد صراعٍ طويلٍ مع مرض السرطان دام أكثر من عامين.

 

 

 

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى