منوعات

سلاسل الماس بمليون جنيه.. القبض على لص مجوهرات مايا شيحة في 6 أكتوبر

كشفت أجهزة أمن الجيزة لغز سرقة مجوهرات وسلاسل الماس من مايا شيحة شقيقة الفنانتين حلا وهنا شيحة من داخل مركز تجميل بمدينة 6 اكتوبر.

ماذا فعلت الشرطة؟

قامت قوات الأمن والشرطة بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في مركز التجميل والاماكن القريبه وحددت هوية المشتبه فيها وتم ضبطها واصطحابها للقسم.
وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغًا بتعرض ممثلة معتزلة للسرقة في مول شهير بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت الشرطة إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أن مقدمة البلاغ مايا شيحة شقيقة الفنانتين حلا وهنا شيحة، إذ أفادت باختفاء بعض مجوهراتها لدى تواجدها في صالون تجميل.
تحرر محضر بالواقعة وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

كيف تم اكتشاف واقعة السرقة وقيمة المسروقات؟

تقدمت مايا شيحة ببلاغ لشرطة النجدة باكتشافها اختفاء السلاسل الألماس والتي تقدر قيمتها بما يزيد عن المليون جنيه، وانتقلت قوة أمنية وقامت بتفريغ كاميرات المراقبة في مكان الواقعة في محاولة للوصول إلى هوية المتهمين.

المتهم بسرقة مجوهرات مايا شيحة


اتهمت مايا شيحة في بلاغها، خبيرة تجميل وعاملة بسرقة 3 سلاسل خاصة بها بعد إن كانت متواجده في صالون التجميل وخلعت ما ترتديه من مشغولات وأعطتها للعاملين بالمركز تمهيدًا لإجراء جلسة تجميل واكتشفت بعودتها إلى بيتها أنها لم تأخذ السلاسل ولما عادت إلى المكان فوجئت بإنكار العاملين للواقعة وعلى إثر ذلك اتصلت بالنجدة.

رحلة مايا شيحة من الفن إلى تصميم الازياء

دخلت مايا شيحة مجال التمثيل بالصدفة ولم تكن هى المرشحة حيث كانت شقيقتها حلا مرشحة لفيلم سينمائي جديد ولكن الأخيرة رفضت الدوروأن سنها وملامحها لا يتناسبان للعب دور فتاة مراهقة، لذلك قامت بترشيح شقيقتها الصغرى مايا.
فيلم أسرار البنات كان الظهور الأول لمايا شيحة سنة 2001 ولاقي صدى كبير واسع، خاصة قصة الفيلم التى بدت صادمة إلى حد كبير كما كانت مايا شيحة فتاة شابة لم يتعد عمرها 19 عاما بمثابة وجه جديد تميز بالملامح البريئة ولكن هذا لم يمنعها من أداء دور صادم إلى هذا الحد، ولاشك أن الدور فى ذلك الوقت تناسب معها بشكل كبير وحققت نجاحا مميزا من خلاله، ولكن لم يدرك أحد حينها أنه سيكون الظهور الأول والأخير لها على شاشة السينما.

فيلم أسرار البنات أول وآخر ظهور سينمائي

خطفتمايا شيحة الاضواء فى عام 2001، بعد تجسيد دور ياسمين في فيلم أسرار البنات تلك الفتاة المراهقة بشكل مميز، فنجح المخرج مجدى أحمد على فى صناعة نجمة منها، وحاز الفيلم حينها على عدد من الجوائز.
لم تظهر مايا منذ ذلك الوقت فى أى دور سينمائى أو تليفزيون.

مايا شيحة تترك التمثيل بسبب الجامعة


قررت مايا شيحة الابتعاد عن التمثيل وسافرت إلى بيروت لدراسة السينما والمسرح لمدة أربع سنوات وبعد الانتهاء من دراستها، قررت الزواج من حب حياتها كما تردد دائما، وكان هذا الأمر سببا آخرا فى أن تبقى بعيدة عن التمثيل نظرا لانشغالها بحياتها الزوجية

أبناء مايا شيحة


قررت مايا شيحة بعد ذلك أن التفرغ لرعاية أسرتها خاصة بعدما أنجبت 4 أبناء وهم جليلة ،جود، جواد، وجايا، فكانت تربية الأولاد ورعاية زوجها فى المقام الأول بالنسبة لها.

تصميم الأزياء والسير على درب والدها


أدركت مايا شيحة أنها ورثت حب التصميم والألوان وغيرها من والدها الفنان التشكيلى المعروف الدكتور أحمد شيحة، فبدأت فى التفكير فى استغلال موهبتها وقررت البدأ فى اتخاذ خطوات جدية فى عالم تصميم الأزياء، بعدما عملت بها فترة طويلة خلال فترة عيشها بميامى، أمريكا، حيث لاقت تشجيعا من قبل زوجها ووالدة زوجها وشقيقته.

أخر أعمال الفنانة حلا شيحة

تستعد الفنانة حلا شيحة للمشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، بعد تعاقدها رسميا على مسلسل “امبراطورية ميم” بطولة النجم خالد النبوي ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، وذلك بعد تصالحها مع نقابة المهن التمثيلية وعودتها مجددا إلى الفن.
وكان آخر عمل للفنانه حلا شيحة في عالم الدراما، مسلسل “خيانة عهد” عام 2020، بطولة يسرا، عبير صبري، بيومي فؤاد، خالد سرحان، جومانا مراد من سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعد، وإخراج سامح عبد العزيز وآخر أعمالها في السينما، فيلم “مش أنا” بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، إياد نصار، سوسن بدر، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى