عربىمطربون ، مشاهيرهوليوود

صراع نجمات هوليوود ومشاهير العرب.. نانسي عجرم تخطف الأضواء من جينفر لوبيز

ظهرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بإطلالة مميزة وخطفت الأضواء من الفنانة العالمية جينفر لوبيز خلال أحدى الفاعليات في دبي والذي تضمن حفل غنائي أحيته نانسي عجرم وجينفر لوبيز.

نجمات هوليوود والعالم العربي في دبي

وشهدت فاعليات دبي حضور عدد كبير من مشاهير العالم ونجمات هوليود أبرزهم بينهم عارضة الأزياء نعومي كامبل وإدريس ألبا وزوجته سابرينا، والفان الفنرسي فنست كاسيل، وعدد من مشاهير ونجوم الفن العربي على رأسهم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وجيسي عبده والإعلامية ريا أبي راشد، ومحمد التركي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والفنانة مي عمر، ومايا دياب.

نانسي عجرم تتألق بالأزرق في حفل دبي

تألقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في الحفل الغنائي في دبي، وخطت الأنظار بالفستنا الأزرق الملكي بإطلالة من Herve Leger حيث ظهرت بفستان ضيق أبرز رشاقتها وفتحة صدر على شكل قلب بدون أكمام.

وجاء الفستان خالياً من التطريزات، ونسقت نانسي عجرم معه حذاء باللون الفضي البراق، ونشرت بعض الصور لإطلالتها في الحفل عبر حسابها الشخصي على إنستجرام.

اعتمدت النجمة اللبنانية على تسريحتها المعتادة وشعرها المنسدل بخصلات مموجة ومكياج ترابي وأضافت لمسات من البريق بمجوهراتها التي تزينت بها من الألماس بتوقيع دار المجوهرات “تيفاني آند كو” والتي تم اختيارها سفيرة لها في منطقة الشرق الأوسط

وتفاعل عدد كبير من نجوم العالم العربي مع حفل نانسي عجرم حيث شارك عدد منهم صوراً من الحفل وكان من بينهم الفنانة اللبنانية جيسي عبده التي حضرت الحفل والافتتاح برفقة زوجها مفيد رفاعي و سارة أبي كنعان وخطيبها وسام فارس.

جينفر لوبيز تتألق في دبي

وخطفت النجمة العالمية جينفر لوبيز الأنظار بإطلالتها المميزة، حيث ظهرت بفستان أسود ودون أكمام وأكملت إطلالتها بقفازات من الساتان باللون الفضي لتكون مختلفة عن الفستان الذي أضافت له كاب بأكمام منفوشة من نفس اللون والقماش.

واعتمدت جينفر لوبيز على تسريحة شعر على هيئة كعكة ومكياج ترابي أبرز جمال ملامحها وتزين بأقراط من الزمرد من دار  Sartoro Jewelry ” سارتورو”.

وخلال فقرتها الغنائية على المسرح، ظهرت جينفر لوبيز بـ”جمبسوت” باللون البنفسجي بالترتر البراق، ووضعت عليه سترة من الفرو بنفس اللون واعتمدت تسريحة شعر نصف مرفوعة وتركت الباقي منسدلاً بخصلات مموجة إلى الخلف.

نجوم العالم في دبي

وشهد الحفل حضور الفنانة فانيسا هادنز التي ظهرت بإطلالة جريئة اعتمدت فيها على فستان باللون الأحمر بدون أكمام وبقصة الكشاكش غير المتماثلة وفتحة صدر واسعة.

وخطفت عارضة الأزياء نعومي كامبل الأنظار بإطلالتها ومجوهراتها بعد أن تزينت بمجوهرات بولغاري، وقستان أسود بدون أكمام بالحبيبات البراقة من توقيع المصمم التونسي علي القروي

وشارك في حفل الافتتاح عدد كبير من النجوم إلا أن اجتماع نانسي عجرم وجينفر لوبيز في حفل داخل مكان واحد كان المشهد الأبرز الذي خطف أنظار الجمهور.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى