عربىمشاهير

ضربها بالكوباية .. لماذا اعتدى والد يسرا عليها حينما شاهدها مع رشدي أباظة؟.. مفاجأة غير متوقعة

تعد الفنانة يسرا من الفنانات اللاتي تركن بصمة قوية في الفن، أحبت الفن منذ صغرها لكن والدها رفض تماماً  دخولها مجال التمثيل.

كشفت يسرا عن معاناتها مع والدها لدخول الفن ، قائلة في أحد البرامج التليفزيونية:” فى اليوم اللى قولت فيه لوالدى إنى عايزة أمثل ، جرى ورايا بالسكينة ولغاية دلوقتى عندى ندبة فى ضهرى من السكينة”.

يسرا في طفولتها

وتابعت يسرا:”والدى أقتنع إنى أمثل و كان بيجى معايا وأنا بمضى العقود وكان مسئول عنها “.

ضرب والد يسرا لها أمام رشدي أباظة

واضافت أنه في أحد المواقف قام والدها بإلقاء كوباً شاي على وجهها أثناء جلوسه مع الفنان الراحل الفنان رشدى أباظة وإثنان من الألمان ولا تعلم لماذا فعل ذلك؟، وبعدها أجرت عمليتى تجميل في 48 ساعة، علماً بأنرشدى أباظة استاء مما حدث وكان زعلان جدا، مؤكدة أن والدها اعتذر لها بعد ذلك، وكان عمرها 21 سنة وقررت في هذا التوقيت أن تعيش مع خالتها ولم تعش مع والدتها خوفا من والدها.

يسرا ووالدتها

علاقة يسرا بوالدها ووالدتها

كشفت يسرا علاقتها بوالدها، قائلة إنه كان غريبا بالنسبة لها، وعاشت معه طفولة تعيسة، ولكنها تحدت ذلك لتصل إلى هدفها.

وقالت: “اتربيت في وسط أمي وخالاتي وخيلاني وقعدت معاهم لحد سن الـ14 والحقيقة عملوا مجهود كبير جدا عشان يدوني حياة حلوة، حياة أعرف أكمل فيها، أنا فاكرة أن أمي كانت بتنزل تبيع أي حاجة عندها عشان تدخلني أغلى مدرسة عشان أتعلم تعليم كويس”.

وتابعت يسرا: ” لحد سن معين كانت طفولة سعيدة بعد الـ14مكنتش طفولة سعيدة لأن والدي أخدني من ماما وبالتالي عشت مع والدي وأنا معرفوش حد غريب بالنسبة ليا ومفيش بيني وبينه تفاهم كان صعب جدا أن من حياة فيها كل حاجة ليكي لفجأة حياة مفيش ولا حاجة ليكي”.

يسرا

وأضافت:” والدي منعني من المدرسة، فمروحتش المدرسة واضطريت أدرس في البيت، ولما نجحت قالي نجحتي ازاي، كان دايما عندي تحدي أنك هتكوني وهتبقي وهتنجحي”.

وعن زوج والدتها، قالت يسرا:” جوز أمي اكتشفت حبي ليه بعد ما مشيت من عند ماما لأني عملت مقارنة بين الأب الحقيقي وبين زوج الأم اللي كان أب حقيقي وأكتر، بعد ما بقيت عندي 25 سنة صدفة قابلته في العجمي جريت عليه وطلبت منه السماح لأني عاملته وحش جدا وأنا طفلة ومكنتش عارفة قيمته، كنت السبب في طلاقة من أمي وطلبت منها السماح هي كمان”.

وعن زوجة والدها، قالت يسرا:” أنها لم تشعر بالحنان من زوجة والدها التى كانت أكبر منها بـ 3 سنوات، ولم تستطع حبها بسبب عدم حبها لوالدتها”.

آخرأعمال الفنانة يسرا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا فيلم “ليلة العيد”، الذي يعرض حاليًا في السينمات، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم ريهام عبدالغفور، وسميحة أيوب، ويسرا اللوزي، وعبير صبري، وهنادي مهنا، وسيد رجب، وأحمد خالد صالح، وغيرهم، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى