عربىممثلون

مي نور الشريف تخطف الأضواء بالحجاب مع والدتها وشقيقتها.. ورد فعل مذهل من الجمهور

خطفت الفنانة مي نور الشريف نجلة الفنان الراحل نور الشريف الأضواء برفقة شقيقتها ساره ووالدتها الفنانة بوسي في أحدث  ظهور لعائلة الفنان الراحل نور الشريف بعد غباب طويل.

ونشرت مي نور الشريف عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورا تجمعها مع والدتها وشقيقتها وظهرت مي نور الشريف خلال الصورة  بملابس شتوية مرتدية الحجاب، الأمر الذي أثار ضجة على مواقع السوشيال ميديا.

وكتبت مي نور الشريف على الصور: بحب التصوير لقدرته إنه يحفظ لي لحظة حلوة عيشتها، وإنه وسيلة لزيارة ذكرى وحشاني وساعات لتذكرني بمشواري من نجاحات وإخفاقات، ومن قرارات قليلة الخبرة، وقدرتي على تعلم الدرس واختياري الأمل والإصرار على اكتشاف الحياة.

وتابعت: الصورة عندها قدرات غير عادية.. أن ترجعنا لشعور جميل حسينا بيه وترسم علي وجهنا إبتسامة وساعات قلبنا يدق دقة زيادة.. الله يديم حبايبي وسندي وضهري فوق راسي ويديم الابتسامة مش بس علي شفايفهم وكمان جوة قلوبهم.. وأكملت: نعمة ربنا.. أختي حبيبتي، جمال القمر والسما.. الحمد لله على جميع نعم ربنا.

رد فعل الجمهور على صورة مي نور الشريف

فور نشر الفنانة مي نور الشريف الصورة برفقة والدتها الفنانة بوسي وشقيقتها سارة انهالت تعليقات الإعجاب والمباركات للفنانة بالحجاب، وقالت أحدى المتابعات :مبروك ربنا يثبتك على الحجاب، وقالت أخرى: ماشاء الله عليكم.. حلوين أوي ربنا يحفظكم”، وعلقت أخرى: “الحبايب الغاليين.

مسيرة مي نور الشريف الفنية

ولدت الفنانة مي نور الشريف يوم 10 إبريل عام 1982،  وسط أسرة فنية، فالوالد هو الفنان الراحل نور الشريف ووالدتها الفنانة الكبيرة بوسي وخالتها الفنانة نورا.

درست مي نور الشريف في مدرسة الميردوديو قسم الأدبي، وفي عام 2004 تخرجت من الجامعة الأمريكية في القاهرة قسم إعلام تخصص إذاعة وفلسفة ومسرح.

بدأت مشوارها في التمثيل وهي في عمر ثلاث سنوات من خلال فيلم الحكم آخر الجلسة، لكنها لم تستمر طويلًا حيث توقفت بعد ذلك عن التمثيل، ولكنها عادت بمشاركتها والدها خلال مسلسل الدالي في عام 2010 تمت خطوبتها من الفنان عمرو يوسف وفسخت الخطبة بعد فترة قصيرة.

آخر أعمال الفنانة مي نور الشريف

وكانت آخر أعمال الفنانة مي نور الشريف، مسلسل “اللهم إني صايم” في موسم دراما رمضان 2017، مع النجوم مصطفى شعبان، ماجدة زكي، ريم مصطفى، وفاء صادق، فراس سعيد، ومحمد أبو الوفا وغيرهم، من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أكرم فريد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى