عربىمشاهير

عزة زعرور تفاجىء متابعيها بصورة نجلها وزوجها.. والجمهور :”ابنك طبق الأصل منك”

شاركت مقدمة البرامج الفلسطينية عزة زعرور، جمهورها عبر موقع “انستجرام” صورة لها مع زوجها ونجلها شمس.

وفور نشر الصورة ، سرعان ما انهالت الدعوات لها ، إذ قالت إحدى المتابعات:” ماشاء الله ربي يحفظكم”، في حين قالت متابعة أخرى:” يا روحي على الحلوين.. ابنك شبهك أوي طبق الأصل منك”.

نشأة الإعلامية عزة زعرور

ولدت عزة عمر زعرور في 26 فبراير 1989 في جنين، فلسطين ، أحبت الفن والغناء منذ طفولتها، وهي أكبر أشقائها، لديها أخ واحد إسمه “راشد” وهو أخصائي بصريات وموسيقي وأخت واحدة إسمها “زينة”.

شاركت عزة زعرور في العديد من الأنشطة الفنية والمسرحية، خلال المراحل الدراسية المختلفة ، إذ قامت بتسجيل بعض الأغاني، لم تقتصر مشاركاتها الفنية على الأنشطة المدرسية.

 أصبحت عزة زعرور من أشهر الأسماء الفنية في فلسطين بعد المشاركة وهي في العاشرة من عمرها في العديد من المهرجانات المحلية والعالمية، ومن ذلك مهرجانات أقيمت في مصر والإمارات وتونس وفرنسا، بدأت مشوارها الإعلامي في الثالثة عشرة من عمرها، حيث قدّمت العديد من برامج الأطفال على قنوات مختلفة.

 وشاركت أيضاً عزة بالتمثيل في أحد الأفلام، وساهمت مع بعض الشباب في إعداد وإنتاج عدد من الأفلام القصيرة، التحقت بالمجلس البلدي للأطفال في مدينة جنين، وساعدت الكثير من الأطفال في حل مشاكلهم وتحقيق أحلامهم، كما شاركت في العديد من الفعاليات المطالبة بحقوق الطفل.

بداية مسيرة عزة زعرور كمقدمة برامج في إم بي سي 3

في عام 2008 بدأت عزة بالعمل في قناة إم بي سي 3، شاركت خلالها في برنامج تسالي أحلى عالم، وبرنامج العودة إلى المدارس، وقامت بتغطية مهرجان أبوظبي في أرض المعارض.

 وفي عام 2009 بدأت عزة بتقديم برنامج «بنات وبس» الموجه إلى الفتيات الصغيرات ويتناول البرنامج مواضيع مختلفة ومسلية ومفيدة ويعد من أكثر البرامج نجاحاً وتم عمل سبعة مواسم له.

في عام 2011 بدأت عزة بتقديم برنامج «هل تعلم» مع دانية شافعي وحسن الملا، وفي عام 2012 قدمت برنامجاً حوارياً بعنوان «يلا نحكي»، وهو برنامج يسمح للأطفال بالتعبير عن أنفسهم وطرح مشاكلهم ومناقشتها مع خبراء مختصين. وفي عام 2013 قدمت برنامج «خطوات ناعمة» المخصص للأهل، وللأمهات تحديداً، لتناقش أموراً تتعلق بتربية الأبناء. وفي نهاية عام 2013 قدمت برنامج “تليسكوب” مع أصالة كامل.

في عام 2014 أصدرت عزة أغنية “أجمل أصدقاء” وعرضت الأغنية على قناة إم بي سي 3.

وفي فبراير 2015 قدمت عزة برنامج المسابقات «فكرها صح» الذي يشارك به الطفل مع أهله للأجابة عن عدة أسئلة، وكسب الجائزة التي تصل قيمتها إلى 50 ريال سعودي، البرنامج كان ناجحاً وتم عمل ثلاثة مواسم له، آخر موسم له عرض في عام 2017.

في عام 2015 بدأت عزة بتحميل عدة فيديوهات على اليويتوب وهي تغني أغاني قديمة بأسلوبها الخاص لعدة فنانين مثل عبادي الجوهر وأبو بكر سالم وفيروز وصابر الرباعي والهادي الجويني وناظم الغزالي وكاظم الساهر ومحمد عبد الوهاب وطلال مداح وماجدة الرومي وعبد المجيد عبد الله وعبد الرب إدريس.

وفي نهاية 2015 قدمت عزة برنامج «روح المغامرة» الذي قامت بالسفر به إلى سريلانكا وتجربة عدة أشياء منها التجول في الغابات والصيد والتزلج على المياه.

في 21 مارس 2016 أصدرت عزة أغنية «أمي» بمناسبة عيد الأم، وفي نهاية هذا العام قدمت برنامج «بيوتي تيبس» وهو برنامج قصير تقدم فيه عزة نصائح تجميلية للفتيات.

بعد 10 سنوات من العمل في قناة إم بي سي 3، قررت عزة في 25 فبراير 2018 ترك عملها لتركز على الموسيقى والتمثيل وصناعة المحتوى في يويتوب، وأستطاعت خلال سنتين أن تجمع أكثر من مليون مشترك بمحتواها المختلف من الفلوكات والسفر والموسيقى والموضة والمكياج.

عزة زعرور تحصد الدرع الفضي والذهبي من اليوتيوب

في عام 2019 ربحت عزة بالدرع الفضي والدرع الذهبي وكذلك ربحت بالدرع الموسيقي لمشاركتها في حفل إفتتاح يويتوب موسيقى.

في يونيو 2019 أصبحت عزة الوجه الأعلاني لماركة نيفيا وصورت إعلان لغسول نيفيا ميسيلار.

في 13 سبتمبر 2019 أطلقت عزة فيديو كليب أغنية «بيلا تشاو»، على قناتها الرسمية في يوتيوب، وهي الأغنية الشهيرة للمسلسل الإسباني لا كاسا دي بابيل، حيث استوحت فكرة الكليب من المسلسل ذاته، مُضفية أجواءاً من التشويق والإثارة على أحداثه. وحصد كليب «بيلا تشاو» أكثر من مليون مشاهدة عقب أيام قليلة من طرحه على يوتيوب، وقد قامت عزة بعزف العود في الكليب إلى جانب قيامها بالغناء.

وخلال عام 2020 تعاونت شركة لعبة ببجي مع عزة على الموسيقى العربية للعبة بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لتأسيس اللعبة، وأضفت عزة لمسة شرقية عربية على الموسيقى، بإضافة ألحان العود والدف وآهات التواشيح الشرقية المعروفة، ونشرت فيديو كليب الموسيقى على يويتوب وحصل الفيديو على أكثر من 900 ألف مشاهدة.

زيجات عزة زعرور

في سبتمبر عام 2012 تزوجت عزة زعرور من عازف العود العراقي «أحمد شمه» إلى ان إنفصلا في عام 2019.

وبعد ذلك تحديداً في نوفمبر 2019 أعلنت خطوبتهامن مصمم الجرافيك السوري «نور ياسين»، وتزوجا في  مارس 2020 وأنجبا نجليهما شمس.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى