عربىمنوعات

فستان أبيض بدون بطانة.. حقيقة الجوازة الفيك للبلوجر أروى قاسم.. ورد فعل عنيف من المتابعين

حالة من الجدل أثارتها البلوجر أروى قاسم، خلال الساعات الماضية عقب ظهورها بفستان زفاف شفاف وكاشف بشكل كبير لقدمها من الجانبين وتعرضت البلوجر أروى قاسم  لهجوم كبير وانتقادات حادة من متابعيها عقب الظهور بهذا الشكل على مواقع السوشيال ميديا.

نشرت البلوجر أروى قاسم فيديو أثناء ارتدائها للفستان المثير الجدل للإعلان عن إحدي قاعات الأفراح، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “انستجرام” وعلقت: حلم السنين، اتحقق النهاردة، قررت أقولكم عشان انتوا معايا في كل حاجة حلوة في حياتي، أنا بقيت شريكة أفراحكم، أنا شريكة كل بنت في فرحتها، ويوم عمرها، قررت أعمل أكتر حاجة شبهي، وأكتر حاجة هتفرحني، وهقدر أفرح بيها كل بنت، وهي إني أشاركها تفاصيل يومها وفرحها، أهم يوم في عمرها.

فستان أروى قاسم

وتلقت البلوجر أروى قاسم عدد كبير من التعليقات المعارضة وهجوم كبير على تصميم وشكل الفستان، المثير للجدل، مما جعلها تغلق خاصية التعليقات علي المنشور الخاص بها.

وكانت أبرز التعليقات التي جاءت من رواد السوشيال ميديا، كالاتي: الفستان مش لطيف خالص – أنتي بجد عاجبك المنظر دا؟ – نسيتي البطانة.

القصة الحقيقية لخطوبة أروى قاسم

نشرت البلوجر أروى قاسم على حسابها الشخصي على انستجرام منذ أيام أن خطبتها يوم 24 فبراير 2024، وأقنعت المتابعين بأن العريس سعودي بأن نشرت صورة أمام مرآة مكتوب على الصورة (سعودي)، وأنها تريد مشاركة المتابعين فرحتها، ونشرت مجموعة متنوعة من الصور وهي ترتدي فستان زفاف أبيض عارٍ بشكل كبير وملفت للنظر، مما أدى إلى غضب كبير بين متابعينها .

ردت اروى على منتقديها وقالت أنها بالطبع ترتدي بطانة في الأماكن المكشوفة من أرجلها ولكن البطانة بلون البشرة، فلا يوجد شيء مكشوف، ثم عرضت فيديو لها بالقاعة وهي تستعرض المكان وقد كتبت بوست توضح فيه الحقيقة، وأنها ليست خطوبتها ولكنها مشاركة في مكان لإقامة الأفراح يحمل اسم (سعودي)، أي أنه ليس هناك عريس سعودي أو غير سعودي، وأنها مجرد حملة دعائية ذكية من البلوجر اروى حتى تجذب الاهتمام لافتتاح المكان، مما أثار الجدل أيضًا حيث غضب بعض المتابعين لأسلوب الدعاية ، وأنه أسلوب غير مناسب، وفي حين أنه على الجانب الآخر أعجب البعض بذكائها وأسلوبها في الدعاية بهذا الشكل، ما رأيك في أسلوبها في الدعاية؟ وما رأيك في الفستان؟.

من هي البلوجر أروى قاسم؟

أروى قاسم هي بلوجر وممثلة مصرية في العشرينات من عمرها، وهي طالبة في كلية الحقوق وكانت بداية ظهورها مع عدد من البلوجرز من أصدقائها فقط مثل عمرو راضي وأحمد حسام وغيرهم وتطورت أروى وأصبح لها قنواتها الخاصة على يوتيوب ومتابعيها الذين تجاوزوا مئات الالاف.

وشاركت أروى قاسم في عدد من الأعمال الدرامية المصرية أبرزها مسلسل الطوفان حيث جسدت دور بنت دينا وفتحي عبد الوهاب كما شاركت في مسلسل نصيبي وقسمتك في دور شقيقة نسرين أمين وفي مسلسل حدوتة مرة وألف ليلة وليلة ومسلسل عش الدبابير وكوفيد 25 بمشاركة النجم يوسف الشريف.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى