عربىممثلون

المال الحلال أهو.. مانشستر سيتي يستعين بـ”تريند” مصطفى أبو سريع في العتاولة

خطف الفنان مصطفى أبو سريع، الأضواء في السباق الرمضاني 2024 وتصدر تريند مواقع السوشيال ميديا بسبب مشهده في مسلسل العتاولة، والذي قال خلاله (المال الحلال أهو.. العفش بتاعي أهو).

من هو مصطفى ابو سريع؟

ولد الفنان مصطفى أبو سريع في محافظة الإسكندرية عام 1985 وحصل على بكالوريوس الأداب جامعة الإسكندرية قسم المسرح.

تنبأ له النجم والفنان الراحل نور الشريف بأن يكون من أهم الفنانين في مصر، بعدما شارك معه في مسلسل عرفة البحر عام 2012 وفي عام 2016 اختاره النجم الراحل محمود عبد العزيز لمشاركتة في مسلسل “راس الغول”، وكانت بداية الانطلاقه في مجال الفن.

وفي فترة قصيرة استطاع مصطفى أبو سريع التواجد بقوة في السينما والدراما المصرية فأصبح من أكثر الممثلين الشباب تواجدا حتى أصبح واحد من اهم نجوم الشباب خلال الفترة الاخيرة.

مانشستر سيتي يستعين بتريند مصطفى أبو سريع

هنأت صفحة مانشستر سيتي لاعبيها بعد الفوز علي فريق نيوكاسل في كاس الاتحاد الإنجليزي، واستعانت بتريند الفنان مصطفي أبوسريع، في مسلسل العتاولة ونشرت صفحة مانشستر سيتي صورة للفريق بعد الفوز، وعلقت: المال الحلال أهووو.. المال الحلال أهووو .

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل “العتاولة” بطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، مصطفى أبوسريع، أحمد كشك، هدى الأتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، وآخرين، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد .

أعمال الفنان مصطفي أبو سريع الدرامية

شارك الفنان مصطفى ابو سريع في عدد كبير من الأعمال الدرامية وخطف الاضواء في السنوات الماضية من خلال  مسلسلات الأجهر والاختيار ولحم غزال وسكر زيادة وولاد إمبابة ولمعي القط  وكابتن أنوش وفيفا أطاطا وحاميها وحراميها وعرفة البحر وخاتم سليمان وتامر وشوقية

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى