عربىممثلون

نعناعة ست شقيانة.. جومانا مراد تكشف سر عدم وضع مكياج في مسلسل عتبات البهجة

تحدثت الفنانة جومانا مراد عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل عتبات البهجة الذي تتعاون من خلاله مع الفنان يحيى الفخراني لأول مرة والذي يعرض في السباق الرمضاني 2024.

وقالت جومانا مراد إن شخصية نعنانة الذي تقوم به هي ست شقيانة وحراقة بتحارب بالفطرة عشان يبقى عندها حياة كريمة وأنا مش عايشه في برج عالي، وبحتك بالناس وبنزل وبشوف شخصيات كتير ومش أول مرة أعمل دور شعبي بس أهم حاجة إن كل شخصية تكون مختلفة عن التانية.

قالت الفنانة جومانا مراد إنها سعيدة بمشاركة النجم يحيى الفخراني في مسلسل عتبات البهجة، وسعيدة إن الدراما الاجتماعية المُقدمة دخلت قلوب الناس.

وأضافت جومانا مراد أن الأدوار الشعبية حاليًا مختلفه عن زمان، فالحياة بشكل عام اختلفت، وحاولنا تقديم الشخصية بشكل عام بما يتماشى مع الحياة الآن، وأنا لا أشاهد نفسي وأنا أصور الشخصية، وهذه المرة تعمدت عدم وضع مكياج لأن ذلك يتماشى مع الشخصية ولا أخشى ذلك مطلقًا، فالناس عارفة جومانا جيدًا ولكنني حاولت تقديم نعناعة.

جومانا مراد تتحدث عن يحيي الفخراني

وكشفت جومانا مراد عن تعاونها مع النجم يحيى الفخرانى في مسلسل عتبات البهجة، قائلة: علي الصعيد الشخصي والفني أنا أحب يحيى الفخرانى جدًا، فهو مدرسة المصداقية في الأداء والتعبير، بجانب أن تمثيله سهل وعفوي وصادق، ولا يمكن الاختلاف على أنه أستاذ كبير، وكنت محظوظة بالعمل معه واستمتعت كثيرًا بالعمل والتصوير معه، لأنه قامة كبيرة.

قصة مسلسل عتبات البهجة

ودارت قصة مسلسل عتبات البهجة، بعد توليه مسئولية تربية أحفاده الأيتام عمر وجميلة، يجد وكيل الوزارة السابق بهجت الأنصاري نفسه يواجه سلسلة من المصاعب والتحديات في سبيل توفير احتياجاتهما، بينما يحاول البحث عن السعادة التي تبدو أنها بعيدة المنال.

آخر أعمال جومانا مراد

فيما يعد آخر أعمال جومانا مراد فيلم ع الزيرو بطولة الفنان محمد رمضان، والذي عرض في شهر أغسطس الماضي، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في السينمات، وضم العديد من النجوم أبرزهم نيللي كريم، إسلام إبراهيم، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول حمزة الملقب بدراجون، ولديه طفلا مريضا يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى