عربىمشاهير

“قفلت السكة في وشي بعد ما طلعتها للنور”.. فنان مصري يهاجم شيرين عبد الوهاب ويكشف تخليها عنه

يمر كل فنان بعدد من المواقف مع زملاءه لا ينساه مهما مرت السنوات، فبعضهم يقدم المساعدة وعندما يصبح في أزمة يجد الجميع يتخلى عنه، هذا ما حدث مع المطرب المصري طارق فؤاد .

فقد كشف طارق فؤاد موقفا جمعه مع المطربة المثيرة للجدل شيرين عبد الوهاب أثناء عيد ميلاده، قائلاً خلال استضافته ببرنامج “العرافة”:”إن أحد الأطباء الكبار في مجال الأنف والأذن والحنجرة، أخبره بأنه ذاهب إلى شيرين عبد الوهاب، وحينما علم بذلك طلب منه أن يهاتفه عند وصوله لشيرين حتى يتحدث معها أمام أهله ويتباهى بتلك المكالمة في عيد ميلاده”.

وسرد طارق فؤاد تفاصيل تلك الليلة التي لا ينساها، قائلا: “شيرين عبد الوهاب كانت نجمة كبيرة أوي، وفيه دكتور أنف وأذن وحنجرة كان عندي في البيت وقالي أنا رايح لشيرين، قلت له كلمني من هناك علشان أتباهى قدام أخواتي بالمكالمة”.

وأكمل:” بعد شوية اتصلت بيه قلت له إحنا خلاص هنطفي الشمع، فجأة لقيت واحدة قفلت في وشي السكة، قلبي اتوجع وقتها، لكن حاليا مش شايل منها خالص كان موقف بايخ يمكن بس الله أعلم بظروفها وقتها”.

أزمات صحية مر بها طارق فؤاد

 قال طارق فؤاد :” في عام 2016 مريت بأزمة صحية وفضلت تعبان لحد 2020، صحيت الصبح ملقتش صوتي، الدكاترة قالوا بسبب حساسية وربو على صدري بسبب الكورتيزون، لكن صوتي رجع تاني لوحده فجأة من عند ربنا لما مدحت النبي”.

وتابع:” المستشار تركي آل الشيخ أمر بتسفيري خارج البلاد لتلقّي العلاج، و حمد الحلو كل شهر كان بيبعتلي ظرف، وتامر حسني جالي لحد البيت ووقف معايا مادياً ومعنوياً، أما علي الحجار ومدحت صالح فما اتصلوش بيا حتى”.

طارق فؤاد يشن هجوم مدحت صالح

قال طارق فؤاد:”مدحت صالح لما طلع مع أنغام قلب الحقائق، وقالها أنا وعماد عبد الحليم كنا لا نفترق، ولما أنغام قالت له مش كان معاكم طارق فؤاد؟ قالها آه آه كان معانا… لأ مدحت اللي كان معانا مش أنا اللي كنت معاه، عماد كان بيعدّي عليا أنا كل يوم الصبح”.

وتابع:” زعلت من مدحت صالح لأنه تجاهلني، عمره ما طلع في مرة قال إن طارق فؤاد أول واحد رحت له، وقلت له أنا عايز أغنّي، دي حاجة مش هتقل منك”.

وأكمل:” اللي الناس متعرفوش إن مدحت صالح دا قريبي ابن عمي كنت متجوز أخته، وفي فترة مرضي مسألش عليا خالص”.

وأضاف:”أغنية “أكتب لك تعهد” بتاعة أنغام كانت رايحة لشيرين عبد الوهاب، اشتغلت عليها وكلّمتها مكنتش فاضية، فجأة بعد أسبوع لقيت الأغنية متسجلة باسم أنغام بلحن تاني”.

من هو طارق فؤاد؟

طارق فؤاد هو موسيقار ومطرب ممثل مصري ولد 6 ديسمبر 1960 في القاهرة ، وتمتع منذ صغره بحنجرة قوية دفعته بطبيعة الحال إلى الغناء، حتى التحق بمعهد الموسيقى العربية، وأصبح أستاذًا فيه وحصل على درجة الماجستير، وتتلمذت على يديه آمال ماهر، كما حاز على شهادة الماجستير من منظمة الأغنية العالمية “فيدوف”.

ببلوغه سن 22 عامًا انضم إلى الطريقة الشاذلية، وأصبح منشدًا في الحضرة بعد أن تعلم على يد الحاج عطية شرارة، وعلى الجانب الآخر دخل في السوق الغنائي، حتى أحدثت أغانيه أكثر شهرة في الثمانينيات والتسعينيات.

من ضمن أغانيه: “لازم نخاف” عام 1993، و”كان نفسنا” في 1995، وظهر في الفيديو كليب الخاص بها الفنانة شيرين عبدالوهاب وهي في الـ 13 من عمرها.

غنى في تترات العديد من الأعمال الدرامية، منها مسلسلات “سور مجرى العيون” و”هارون الرشيد” و”غاضبون وغاضبات” و”تلال الغضب” و”الجبل”، وجمعته علاقة خاصة بالفنانة الراحلة ذكرى، ولحن لها 4 أغنيات.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى