عربىمشاهير

ماذا حدث في حفل الأهرامات.. وأول تعليق من السياحة على جرأة الملابس به

موجة من الغضب سادت بين رواد السوشيال ميديا، بسبب حفل فرقة “Keinemusik” الألمانية، الذي أقيم بمحيط أهرامات الجيزة.

فقد أثارت تصرفات بعض الحاضرين، استفزاز الكثيرين، لاسيما وأن تلك التصرفات قد خرجت عن نطاق اللياقة والأخلاق مثل الملابس التي وصفها البعض بـ”العارية” والخادشة للحياء.

وقد حضر الحفل نحو 8 آلاف شخص أغلبهم أجانب، وجرى حجز التذاكر من خارج مصر، وتراوحت أسعار تذاكر الحفل بين 100 و200 دولار، وكل الحاضرين من الخارج تواجدوا من خلال حجز طيران خاص.

ووجه رواد مواقع السوشيال ميديا، انتقادات للشركة المسئولة والمنظمة عن الحفل داخل منطقة أهرامات الجيزة، وهي يالا تكنو، حفلًا لفرقة keine musik crue الألمانية، بسبب الملابس “العارية” التي ارتدها الجمهور، بجانب رؤية بعض الأفعال غير اللائقة التي حدثت داخل هذه المنطقة الحضارية، بالتزامن مع تطورات الأحداث في قطاع غزة، والذي يشهد حالة من الحرب وإبادة جماعية، وسط استنكار من إقامة حفلات صاخبة، في حين معاناة الشعب الفلسطيني من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلية.

انتقادات واسعة لحفل الأهرامات

فور نشر الفيديوهات والصور الخاصة بالحفل، عمت موجة استياء وغضب شديدة بسبب ما حدث فيه.

وعلى الفور سرعان ما انهالت التعليقات عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل رواده، عن حفلة فرقة keine musik crue الألمانية، داخل منطقة الأهرامات: اللبس والمناظر دي بقت عادي جدا في المولات والكافيهات والشوارع.. مصر بقى فيها عجز في الرجال ذو النخوة.

وعبر آخر عن تأيده لإقامة مثل هذه الحفلات في منطقة الأهرامات قائلا: من زمان كنت بقول لازم يتعمل حفلات في الأهرامات عشان تنشط السياحة، وفعلا حصل، وفعلا الهضبة عمرو دياب في هضبة الأهرامات.

السياحة تعلق على ملابس حفل الأهرامات

كشف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عمرو القاضي، كواليس حفل فرقة “Keinemusik” الألمانية، معلقاً على تصرفات بعض الحاضرين التي خرجت عن نطاق اللياقة والأخلاق.

فقد قال القاضي :”من الصعب التحكم في نوعية الملابس، لأن معظم الجمهور من خارج مصر وأجانب”.

وأكد عمرو القاضي أن الهيئة ليس لها ضوابط معينة بخصوص إقامة الحفلات، وكل مهمتها هو تسهيل الإجراءات للفرقة والحفل، مشيرًا إلى أن الضوابط يضعها المنظم وإدارة مكان الحفل.

وأكمل: “محدش هيقدر يرضي كل الناس، اللي حضر الحفل مبسوط بالمكان، وإنه في مصر، والبعض اعترض وهذه وجهات نظر، ولكن هناك الكثير من الذين لم يتح لهم فرصة الحضور عبروا عن سعادتهم بإقامة مثل هذه الفعاليات العالمية التي تروّج للسياحة في مصر”.

وأوضح القاضي أن استضافة حفلات الأجانب يحمل رسائل كثيرة، منها أن مصر تتمتع بالأمن والأمان، لافتًا إلى استضافة حفل آخر خلال الفترة المقبلة للرابر الأمريكي مترو بومين.

فرقة keinemusik

اشتهرت فرقة keinemusik، بأدائها المميز في الموسيقى الإلكترونية، وتضم عددًا من منسقي وموزعي الأغاني المشهورين، واستحوذت على اهتمام الجماهير في جميع أنحاء العالم.

وتعد السمة المميزة لعروض الفرقة، دمج الألحان والموسيقى، ومنها دمج الألحان العربية والمصرية، وميزهم هذا الاندماج في عالم الموسيقي الإلكترونية، ما أظهر تقديرًا عميقًا للتراث الثقافي لمصر والشرق الأوسط..

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى