عربىمشاهير

بعد احتفالها بـ”الحنة”.. من هو “عريس” ياسمين رئيس الجديد ؟

بعد مرور عامين على انفصالها عن زوجها السابق المخرج هادي الباجوري ، فاجئت ياسمين رئيس جمهورها ومتابعيها  بحفل “حنتها” ، إذ نشرت عبر خاصية «ستوري» في “إنستجرام” عدد من الصور والفيديوهات التي شهدت إطلالتها بفستان أبيض قصير، وطرحة زفاف بيضاء قصيرة وتاج، وذلك بحضور الفنانة دينا الشربيني، والفنانة دنيا سامي.

ولم تكشف ياسمين عن هوية العريس بنفسها، ، إذ تكتمت على الخبر الفترة السابقة عن عمد، ولم تفصح عن ارتباطها نهائيًا خلال الفترة الماضية.

من هو “عريس ” ياسمين رئيس”؟

بالبحث تبين أن عريس ياسمين رئيس  هو شخصية من خارج الوسط الفني وهو رجل أعمال شهير يدعى أحمد عبد العزيز ، ويعمل في استكشاف الموارد المعدنية واستخراجها وإعادة تدوير النفايات الصلبة، ومستقل بذاته، وأيضًا المدير المالي لشركة البنيان العربي، ويهتم كثيرًا بالرياضة والجيم، والصيد أحيانَا.

تزوج أحمد عبد العزيز من الإبنه الصغرى  للفنانة رغدة لكنه انفصل عنها منذ ثلاث سنوات ، وقد تعرفوا على بعضهما البعض من فترة قريبة .

انفصال ياسمين رئيس والمخرج هادي الباجوري

قبل عامين تقريباً ، انفصلت الفنانة ياسمين رئيس عن المخرج هادي الباجوري وذلك بعد زواج استمر لمدة 7 سنوات، وذلك بعد عرض الحلقة التي تحدث فيها عن قبوله تقديم زوجته مشاهد جريئة، إذ أعلنت الفنانة ياسمين رئيس يوم 22 فبراير 2022 خبر طلاقها رسميًا من المخرج هادي الباجوري، وذلك بعد 7 سنوات من الزواج، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، قائلة: “وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ.. صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم”.

وجاء خبر الطلاق بعد أيام من الأزمة التي صاحبت تصريحات زوجها التليفزيونية بشأن رفضه لمصطلح السينما النظيفة، وتأكيده أن المشاهد الرومانسية والقبلات ضرورة للأفلام ويجب ألا نخجل منها، وقد أنجب الثنائي ابنهما الوحيد “سليم”.

آخر أعمال ياسمين رئيس

يذكر أن مسلسل “جودر” هو آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس والذي شاركها بطولته ياسر جلال، وعرض في موسم رمضان الماضي.

وآخر أعمال ياسمين رئيس في السينما هو فيلم “أنا لحبيبي”، مع كريم فهمي وبيومي فؤاد وسوسن بدر.

وتواصل ياسمين رئيس تصوير فيلمها الجديد “الفستان الأبض”، الذي تقدم فيه دور بائعة وجبات سريعة، ويضم العمل عدد كبير من الفنانين بينهم أسماء جلال، أحمد خالد صالح، ومن تأليف وإخراج جيلان عوف.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى