عربىمطربون ، مشاهير

ظهرت على المسرح بجبيرة جبس.. أحلام تكشف تفاصيل إصابتها بكسر في اليد

طمأنت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي جمهورها ومتابعيها بعد ظهورها في أحدى الحفلات وهي تضع جبيرة جبس على يدها الأمر الذي أثار حالة من القلق حيث رجح البعض تعرض الفنانة الإماراتيه لحاث.

وكشفت المطربة  أحلام الشامسي سبب ظهورها بجبيرة في يدها اليسرى خلال حفلها الأخير مع الفنان السعودي المتألق عبد المجيد عبد الله.

وردت أحلام على تساؤل أحد الجماهير بشأن سبب ظهورها بالجبيرة، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع (إكس): شكرًا على سؤالك للأسف كسر الحمد لله.

حفل أحلام في الكويت

تستعد الفنانة أحلام الشامسي لإحياء حفل جديد ضمن حفلات مهرجان ليلة العمر 2024 فى دولة الكويت يوم 19 يونيو ومن المقرر أن تقدم لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها المميزة.

أحلم مع ابنها فاهد

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، مجموعة صور لها مع ابنها فاهد في كواليس حفلها الأخير بالمملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض.

واتخذت أحلام ونجلها الكبير فاهد أكثر من وضعية للتصوير، وتقبيل فاهد ليد والدته أحلام، فيما ظهرت أحلام في صورة أخرى وهي تحتضنه وتقبله.

وعلقت أحلام على الصور قائلة: “رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ .. الحمد لله على النعمة ربي عطيتني وأجزلت فلك الحمد ولك الشكر حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام، الحمد لله دائماً وأبدا ما شاء الله تبارك الله ذو الجلال والإكرام فاهد ولدي نور عيني أجمل عطايا ربي لي”.

أحلام تتعرض للسرقة في باريس

كانت الفنانة الإماراتية أحلام تعرضت للسرقة في محل إقامتها في باريس للمرة الثانية، وتقدمت بلاغا للشرطة الفرنسية حيث سُرق منها مقتنيات بقيمة 100 ألف يورو بعد تركتها حقيبتين أمام محل إقامتها وعندما عادت لم تجدهما.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتقدم فيها أحلام بشكوى سرقة في باريس ففي عام 2016 أبلغت عن سرقة ساعة “رولكس” بقيمة 100 ألف يورو وياقوتة ثمينة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى