عربىمطربون ، مشاهير

بتقل مني قدام خطيبتي.. تفاصيل خناقة مسلم ومحمود العسيلي.. السبب مفاجأة!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مشاجرة عنيفة بين مسلم ومحمود العسيلي داخل أحد المسارح الغنائيه.


وتسبب هذا الفيديو فى حاله جدل واسعه في الساعات الأخيرة، حيث تساءل متابعون في صحة هذا الشجار وسببه وما هي القصة؟

تفاصيل خناقة مسلم والعسيلي

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول الفنان مسلم مصابا بجرح في جبهته ويتعرض لمعاملة عنيفه على يد الفنان محمود العسيلي. وتبين أن سبب الشجار هو تأخره عن الحضور إلى المسرح.

حدثت بينهما مشادة كلامية قال خلالها محمود العسيلي انت فاكر نفسك مين يعني فرد عليه مسلم بانفعال والله العظيم لأعرف حمدي بدر بالا انت عملته ده.
ثم رد محمود العسيلي مرة أخرى أنت متأخر عليا كل ده هقعد انا مستنى 15 سنه ولا ايه ورد عليه مسلم انت ازاى تتعامل معايا كدا قدام خطيبتي أنت بتقل مني والله ما سايبك.

سبب خناقة مسلم ومحمود العسيلي

ونشر مسلم الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، حيث أشار إلى وجود خلاف بينه وبين العسيلي، ومن جانبه لم يصدر العسيلي تعليقًا رسميًا حتى الآن بخصوص هذا الخلاف.


وتثير هذه الحادثة تساؤلات حول صحة الفيديو واحتمال أن يكون الشجار مجرد عمل أو مشهد فني حيث ينتظر الجمهور توضيحا من العسيلي ومسلم حول حقيقة هذا الشجار والأسباب التي تكمن وراءه
وتكهن بعض المتابعين بوجود عمل فني يجمعهما من المتوقع الإعلان عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة، وسط عدد من تعليقات المتابعين على مسلم والعسيلي.

رد فعل الجمهور على خناقة مسلم والعسيلي

ومن بين التعليقات بيقوله اتأخرت عليا 15 سنة ومن الواضح جدا أن دا مقلب واضح جدًا.اتخانق معاه وعوره وعملوا استراحة بين شوطين يغير عالجرح ويربط دماغه بالشاش والبيتادين وبعد دا بيقوله والله ما سايبك وهو مفيهوش حته سليمة خالص.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى