عربىمشاهير

أصغر منها بـ 17 سنة .. نجوى كرم تتصدر الترند بعد إعلان زواجها من رجل أعمال شهير

تصدّرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان زواجها بدون الكشف عن هوية العريس.

واختارت كرم رومانيا لتعلن الخبر السعيد، وذلك بعد فترة طويلة من انتشار الأخبار التي تشير إلى ارتباطها برجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني.

وأطلّت كرم أمام جمهورها في رومانيا بفستان أبيض، وتوجّهت إليه قائلة: “سأكشف لكم خبرية عن هذا الفستان، هذا الفستان يعني لي الكثير. إضافة للونه الأبيض المفضّل لديّ، هذا اللون كان في حفل زفافي، وارتديت هذا الفستان”.

وحرصت شركة “روتانا” على توجيه مباركة رسمية لكرم من دون أن تذكر اسم العريس أيضاً، فنشر حسابها عبر “اكس”: بكل الحب والأمنيات الطيبة، نبارك لشمس الأغنية نجوى كرم بمناسبة زواجها، متمنّين لها كل التوفيق والسعادة، ألف مبروك”.

لم يشكّل إعلان كرم خبر زواجها مفاجأة للجمهور وراصدي تحرّكاتها، لكنّه حاز تفاعلاً لمجرّد تأكيدها في لحظة عفوية كانت مليئة بالمشاعر عبّرت فيها كرم عن سعادتها بزف هذا الخبر خلال حفلها أمس في بوخاريست. ورغم عدم ذكرها اسم رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، فإنّ كثراً أعادوا تداول صور وفيديوات جمعت “نجوى وعمر”.

الدهماني (41 عاماً) هو رجل أعمال إماراتي يعمل رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عمر سالم الدهماني الإماراتية. دخل عالم الفن من خلال شركة إنتاج تُعرف باسم “Moments Events”، وقد ارتبط اسم الشركة بأهم نجوم الوطن العربي منهم عمرو دياب وماجد المهندس ونجوى كرم والشاب خالد وملحم زين ونسرين طافش وآخرون. وقد تعرّف على كرم منذ سنوات وعاشا قصة حب قبل أن تتوّج بالزواج بعيداً عن الإعلام والأضواء.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى