عربىمطربون ، مشاهير

بعد الخلخال والحلق.. ظهور غريب للفنان أحمد سعد في رأس الحكمة يثير ضجة على السوشيال ميديا

واصل الفنان أحمد سعد إثارة الجدل بظهور بملابس غريبه خلال حفله الغنائي الذي احياه في الساعات الماضية بمدينة رأس الحكمة، وسط حضور جماهيري ضخم، حيث قدم عدد من الأغاني التي ألهبت حماس الجمهور .

وارتدي أحمد سعد خلال الحفل بدلة اثارت الجدل بين  الحاضرين، وهو الأمر تكرر معه خلال الفترة الماضية، حيث ظهر مؤخرًا وهو يرتدي الخلخال في قدمه، كما ظهر قبلها اثناء تواجده في الحمام، وفي وقت سابق ظهر وهو يرتدي “الجيبة” والحلق .

أحمد سعد يرتدي خلخال

أثار الفنان أحمد سعد جدلا كبيرا على السوشيال ميديا بعد ظهوره في أحدث صور بآخر جلسة تصوير، وذلك بسبب ارتداءه “خلخال” بالقدم وشارك أحمد سعد صورا جديدة مع جمهوره عبر حسابه على “إنستجرام”، ظهر فيها بإطلالة من Prada بقميص أبيض واسع مع إطار أسود، سعره 46 ألف جنيه، مع شورت أبيض سعره 37 ألف جنيه.

آخر أعمال أجمد سعد

طرح أحمد سعد أغنيته الجديدة مع المطربة إليسا بعنوان ”حظى من السما” والتى قدمها معها فى الحلقة الأخيرة من برنامج  بيت السعد” والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة ومن ألحان حمنى وتوزيع ايهاب كلوبيكس وحققت الأغنية فى أقل من 24 ساعة 100 ألف مشاهدة وذلك بعد تصدر حلقة إليسا فى برنامج “بيت السعد” التريند المصري، وهو البرنامج الذي يقدمه الشقيقين أحمد وعمرو سعد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى