عربىمطربون ، مشاهير

الصور الكاملة لخطوبة بسملة ابنة الفنان محمد فؤاد.. مش هتصدق ايه اللي عمله أبوها!

أحتفل الفنان محمد فؤاد، بخطوبة ابنته الكبرى بسملة، لشاب من خارج الوسط الفني، وذلك وسط أجواء عائلية جمعت الأهل والأصدقاء من طرف العروسين، بالساحل الشمالي.

إطلالة مميزة للعروس

َظهرت بسملة محمد فؤاد بإطلالة مميزة وبسيطة في حفل خطوبتها حيث ارتدت فستان ابيض طويل ومكشوف من الكتفين وبإطلاله مميزة.

كما خطف الفنان محمد فؤاد الاضواء خلال حفل خطوبة ابنة بسملة وهو يرقص مع العروس ويغني

من هي بسملة ابنة محمد فؤاد؟

وبسملة هي الابنة الكبرى للفنان محمد فؤاد وتخرجت بسملة في عام 2016 من المرحلة الثانوية وتشبه والدتها للغاية.
بسملة غير نشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، ولا يتابعها سوى القليل من الاشخاص عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.
وفي وقت سابق، كشف محمد فؤاد الطريقة التي سيستقبل بها أي متقدم لخطبة بناته قائلا: أنا حالف لبسملة أول ما حد يطلب إيدها هديله بالقلم سواء هي أو آلاء.. ومش عارف إيه السبب.. إنت مين علشان تاخدهم من حضني. البنات حاجة جميلة وربنا يكون في عون كل واحد يعيش هذا الإحساس.

فرج نجل الفنان محمد فؤاد

احتفل الفنان محمد فؤاد في ابريل الماضي بحفل زفاف نجله عبد الرحمن خلال بأحد فنادق القاهرة وحرص عدد كبير من الفنانين على مشاركة محمد فؤاد فرحته بزفاف نجله، وعلى رأسهم المطرب عمرو دياب، وإيهاب توفيق، وحميد الشاعري، وحماده هلال ومصطفى قمر ودنيا عبد العزيز وغيرهم الكثيرين.
واحتفى محمد فؤاد بالنجم عمرو دياب فور وصوله، وهنأ الهضبة عبد الرحمن بحفل زفافه، ليقوم بعدها فؤاد بتقبيله تحية منه على حضوره، ليقوم بعدها نجله عبدالرحمن مع عمرو دياب بتقبيل رأس محمد فؤاد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى