عربىمطربون ، مشاهير

ملامحها غريبة.. صورة أحلام مع زوجها تثير الجدل والجمهور: مين دي؟

خطفت النجمه الإماراتيه أحلام الشامسي على منصات التواصل الإجتماعي بعدما شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بصورة جديدة لها رفقة زوجها مبارك الهاجرى.

وظهرت أحلام بأطلالة أنيقة ومميزة خطفت بها الأنظار بملائمة غريبة بستايل غجرى وشعر كيرلي، وهو ما دفع الجمهور يتساءل مين دى ؟.

وتتميز أحلام  بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

وتعتمد أغلب الأحيان على الأزياء  والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا ومن الناحية الجمالية تعتمد على وضع الماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي كتفيها.

أحلام تهاجم جمهور أصالة

هاجمت المطربة أحلام، الساعات الماضية، جمهور الفنانة أصالة بعد تعليقاتهم المسيئة بخصوص عدم إحياء أحلام حفلات، مقارنةً بالحفلات التي تُحيها أصالة.

وكتبت أحلام عبر تويتر: “احترموا انفسكم شويه انتوا تسيئون لها تسيئون لأصاله وانتوا جمهورها يعني ولدي وانا كلنا من جمهور اصاله نحبها من عمرنا وانا اللي اشتريت التذاكر لولدي هديه عشان يحضر لانه يحبها وحريص على كل حفلاتها خلااااص بطلوا تشعلون النار عيب عليكم”.

اصالة ترد على أحلام

من جانبها، ردت أصالة في منشور آخر: “أعتذر غاليتي أحلام عن كل من أساء لك وكدّر صفو محبّة حبيبي فاهد تجاهي ومحبتك كذلك وكلّ من يحبك وكم هم كثر وأنا منهم أحبك وأقدّر عشرتك والعمر الذي عشناه معاً وكرمك ولطف حديثك عدا عن المتعه بالنسبه إلي بمناوشاتنا وصبرك عليي وسعة صدرك حقّك عليي صديقتي”.

ثم ردت أحلام على اعتذار أصالة: “حبيبتي اصوله الغاليه لا بالعكس انا اللي اعتذر منك بس انا احبك وابني يحبك وكلنا نحبك وغاليه علينا ما ابي اي طرف يحاول يدس السم في العسل وسأضل احبك للابد اخت وصديقه وغاليه علي انتي واولادك واكيد اخوي الغالي زوجك فايق”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى