عربىمطربون ، مشاهير

حمادة هلال يطلب من الجمهور الدعاء له.. ماذا حدث بعد عودته من السعودية؟

أثار الفنان حمادة هلال حالة من القلق لدى جمهوره ومتابعيه بعدما طلب منهم، الدعاء له بالشفاء العاجل بعد تعرضه لوعكة صحية في الفترة الأخيرة حيث تفاعل المتابعين مع حالة الفنان حمادة هلال ودعوا له بالشفراء.

ونشر حمادة هلال عبر خاصية  “ستورى” على حسابه على إنستجرام قائلا: “اللهم رب الناس اذهب البأس اشفى أنت الشافى لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقمًا”.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان حمادة هلال

يعانى الفنان حمادة هلال من بعض الآلام فى ظهره والساق بعد عودته إلى القاهرة عقب تأدية فريضة الحج هذا العام، حيث نشر صورة مؤخراً من الأراضى المقدسة بصحبة الكاتب الصحفى أسامة أبو زيد.

ويجري الفنان حمادة هلال، في الوقت الراهن لبعض الفحوصات والأشعة على ساقه والذي أعلن سابقًا أنه يعاني من ألم فيها

حمادة هلال في المداح 4

شارك حمادة هلال حديثا في مسلسل المداح 4 “أسطورة العودة”، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحا باهرا.

من بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، وحمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

تدور أحداث المسلسل بعد عامين من قتل صابر لملكة الجن، ومحاربته 5 جنود من الجن من بينهم ملك الجن قزح “فتحي عبد الوهاب”، ويواجه العديد من التحديات خلال رحلته، ويضطر إلى استخدام كل ما لديه من قوى لمواجهة هذا العدو الجديد.

آخر أغنية للفنان حمادة هلال

طرح الفنان حمادة هلال مؤخرا أحدث أغنية بعنوان “متحملاني”، على موقع  يوتيوب، وجميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، والأغنية من كلمات وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

يذكر أن حمادة هلال يغيب عن السينما منذ 5 سنوات حيث كان آخر أفلامه “شنطة حمزة” عام 2017 وشارك في بطولته يسرا اللوزى، أحمد فتحى، محمد ثروت، سامية الطرابلسى، بيومى فؤاد، طاهر أبو ليلة، ضياء الميرغنى، سامى مغاورى، محمد متولى، إيناس على وتأليف أحمد عبد الله وإخراج أكرم فاروق.

حمادة هلال

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى