عربىمطربون ، مشاهير

بعد حديث عمرو أديب عنها.. معلومات لا تعرفها عن شقيقة جورجينا رودريغيز

تحدث الإعلامي عمرو أديب عن شقيقة جورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وذلك خلال استضافته الفنانة ياسمين صبري في برنامجه الشهير الحكاية.


وأكد عمرو أديب خلال الحلقة أن شقيقة جورجينا الصغرى تتمتع بجمال جذاب أكثر منها وهو ما جعل الجميع يبحث عن صور شقيقتها لرؤيتها.

معلومات عن شقيقة جورجينا رودريجيز

إيفانا رودريجيز شقيقة جورجينا من مواليد الحادي والعشرين من مايو 1990 عمرها الآن 32 عاما أي أنها تكبر شقيقتها بفارق ثلاث أعوام.
وولدت إيفانا في بالاموس في إسبانيا وتحب كرة القدم وتعمل حاليا في مجال المودل ومساعدة لدى شقيقتها الصغرى.

رد الفعل على صور شقيقة جورجينا

تباينت ردود الأفعال حول صورة جورجينا وشقيقتها إيفانا رودريجيز والتي ډخلت دائرة الاهتمام في الساعات القليلة الماضية وسط سخرية البعض من ظهور صديقة رونالدو التي بدت غاضبة.

وشاركت إيفانا رودريجيز شقيقة جورجينا صورة جديدة لها مع أختها من خلال حسابها الشخصي عبر انستجرام وبدت صديقة الدون بملامح غاضبة حتى أن البعض سخر من ظهورها غير مألوف.
وقال يزيد الحړبي الذي علق والله أختها أنها أحلى منها أزعجتونا بجورجينا كل شوي مطلعين وحده مسويه تشبه لها وكتبت أخرى شجاب أختها عندنا وتابع آخر احس أني أبي شقيتها عشان أصير عديل كريستيانو.
وكانت كشفت جورجينا رودريجيز عن إجهاضها ثلاث مرات قبل وفاة طفلها الأخيرة وأكدت في الفيلم الوثائقي لصالح نتفلكس أنها كانت تشعر بالړعب كلمات ذهبت إلى الطبيب خلال هذه الفترة ودائما ما كان يصحبها إحساس القلق والتوتر من جنيها الأخير
وعاشت صدمة كبيرة بعد ولادتها وإعلان الأطباء وفاة أبنها كما أثر ذلك على الأب كريستيانو رونالدو حيث انخفض مستواه وشكل عامل من ضمن العوامل التي جعلته غير قادر على أخذ قرار في مسيرته إضافة إلى الغياب عن التدريبات أثناء تواجده في المان يونايتد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى