عربىمطربون ، مشاهير

ايه اللي حصل في حفلة سوريا؟.. نجوى كرم تتعرض لموقف محرج على المسرح

تعرضت المطربة اللبنانية نجوى كرم لموقف محرج خلال الساعات الماضية على المسرح من قبل أحد المعجبين أثناء إحيائها حفلا غنائيا في سوريا.

واقتحم شاب المسرح الذي تواجدت علىه الفنانة نجوى كرم، واحتضنها بشكل مفاجئ، مما أفزعها بشكل كبير وترتب عليه دخول أفراد الأمن لإبعاده عنها وعن المسرح.

موقف محرج للفنانة نجوى كرم على المسرح

واستكملت المطربة نجوى كرم حفلها في سوريا، وقدمت خلاله عددًا من أغانيها الشهيرة وتفاعل معها الجمهور الحاضرين رغم تعرضها للموقف المحرج والمفاجئ اثناء التواجد على المسرح.

نجوى كرم في أول ظهور مع زوجها

وظهرت الفنانة نجوى كرم، في مقطع فيديو متداول عبر تطبيق انستجرام، مع زوجها رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، وذلك في أول ظهور لهما معا بعد إعلان خبر الزواج وظهرت نجوى كرم، بنفس إطلالتها في حفل ألمانيا التي أحيته قبل 15 يوما، حيث تواجد زوجها معها في الحفل التي أحيته هناك.

من هو زوج نجوى كرم؟

زوج نجوى كرم هو رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني والذي يبلغ من العمر 43 عاما ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عمر سالم الدهماني، من بينها شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني، وهي التى نظمت حفل رومانيا وتبلغ نجوى كرم من العمر 53 عامًا، أي أنها تكبر عريسها بـ 10 سنوات، الامر الذي سبب صدمة للجمهور وتزوج عمر وانفصل مرتين، ولديه ولدين، وتعرف على نجوى كرم عام 2017، وعاشا قصة حب جميلة لمدة أربعة سنوات قبل أن يتخذا قرار الارتباط رسميا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى