عربىمطربون ، مشاهير

اتصاب بالسرطان ولم يتزوج حتى الآن.. هذا الطفل أصبح أشهر إعلامي فمن هو؟

شارك الإعلامي شريف مدكور صورة له وهو في مرحلة الطفولة، في ذكرى ميلاده، وسط تفاعل كبير من الجمهور والمتاعبين على صورة الإعلامي شريف مدكور.

واحتفل شريف مدكور بعيد ميلاده الـ52 بالنشر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام صورته وهو طفل وكتب عليها: 52 سنة في نعمة ورزق وصحة وحب وإيمان شكرا يارب.

سبب عدم زواج شريف مدكور

وفي وقت سابق، كشف شريف مدكور عن سبب عدم زواجه حتى الآن وسر رفضه الإنجاب وقال: ارتباطاتي غالبا بتبوظ لإنهم بيكتشفوا إني سي السيد، أنا طبعي وعشرتي صعبة، ومش أي حد يقدر يعيش معايا في مكان واحد لمدة طويلة بسبب النظام والانضباط والنظافة المفرطة وعلشان كده مش عاوز أتجوز.

وأضاف شريف مدكور: أنا مقدرش أقعد مع الأطفال أكتر من نص ساعة، وكنت هبقى أب صعب وبعترف بكده وعلشان كده رافض فكرة الخلفة ولو أتجوز هاتجوز واحدة عندها أطفال علشان متقوليش أنا عايزة أخلف، ومش عايز حد يبقى الولد في مدرسة ويقولوله بص أبوك مش عارف إيه وفكرة التنمر.

إصابة شريف مدكور بالسرطان

وقال الإعلامي شريف مدكور، إنه تلقى خبر إصابته بالسرطان بصدر رحب، وكان على يقين من الشفاء والعودة للحياة مجددًا،، لافتا إلى تعرضه لبعض الأزمات الصحية عقب تلقي جرعات العلاج الكيماوي؛ لكنها لم تكن متعلقة بالمرض.

وتابع: «استقبلت جلسات العلاج الكيماوي ببساطة، إلى أن تلقيت خبر إصابة زميلتي لينا شاكر بنفس المرض»، مشيرا إلى مساندتها له خلال تلك رحلة العلاج، التي تضمنت إجراء جراحة، وتلقي 8 جلسات من العلاج الكيماوي، مؤكدا أن «لينا»؛ تمثل بالنسبة إليه الأخت.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى