عربى

مطربة “الكليب الإباحي” تتلقى العقاب.. وتدافع عن نفسها: ما كنتش فاهمة إن الحركات دي جنسية

أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارًا بسحب ترخيص المطربة شيما والتي أصدرت الفيديو كليب «عندي ظروف»، حيث جاء قرارها بسبب أنه إباحي ويدعو للخروج عن القيم بحسب وصفها.

وقالت النقابة في بيان: «قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية سحب التصريح السنوي من شيماء أحمد عبدالرؤوف الميت، صاحبة فيديو كليب عندي ظروف المعروفة باسم شيما، وعدم التعامل معها بصفتها مطربة حيث أنها عضوة منتسبة وذلك بعد طرحها الكليب على الأنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي أقل ما يقال عنه أنه إباحي ويدعو للخروج عن القيم المجتمعية والأخلاقية».

كما أصدر الدكتور خالد عبدالجليل، رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، قرارًا بسحب الترخيص الخاص بالفنانة شيماء أحمد عبدالروؤف، وذلك لما صدر منها من «أفعال مخلة بالآداب العامة وإيحاءات جنسية بكليب (عندي ظروف)».

كما صرح «عبدالجليل»، في بيان، بأنه قام بتحرير محضر ضد الشركة المنتجة للكليب لـ«إنتاجها مصنف سمعي بصري دون تصريح من الرقابة على المصنفات الفنية».

شيما تدافع عن نفسها

من ناحيتها اعتذرت شيما عن الفيديو كليب الذي أثار مؤخرا جدلا كبيرا لما يحتويه من إيحاءات جنسية.

وكتبت عبر صفحتها الرسمية بـ”فيسبوك”: “بتأسف لكل الناس اللي شافوا الكليب واتضايقو من الكليب وشافوة بمناظر غير لآئقة أنا مكنش في بالي إن كل ده ممكن يحصل وأني أتلقى هجوم جاااامد قوي من كل الناس كمطربة شابة لسة في مقتبل عمرها عندها حلم من وهي صغيرة أنها تكون مطربة زي أي إنسان، عنده حلم ونفسه يحققوا أنا كمطربة غنيت فقط وليس لي أي علم وفهم بطريقة أو بمعنى الإخراج وأشياء كثيرة لم أفهم معناها فهذا يرجع للإخراج وليس لي أي تدخل بذلك أرجو من الجميع ومن كل الجمهور أن يقبل أسفي وبشدة”.

واستكملت،” كل الأسف والاحترام والتقدير لنقابة بلدي اللي بكن ليها كل أحترام نقابة المهن الموسيقية، واللي هقدر أوعدكم بيه أني هسعى واجتهد إني أقدم ليكم فن محترم يليق بجمهور محترم زيكو يا أحسن ناس فى الدنيا”.

من جانبه، أعرب الشاعر محمد عاطف، مؤلف أغنية “عندى ظروف” للمطربة شيما، عن استيائه الشديد من الأغنية بعد تصويرها بطريقة تسيطر عليها الإيحاءات الجنسية، موضحًا، أنه يتواجد فى الوسط الغنائى منذ 15 عامًا وتعاون مع كبار نجوم الأغنية فى الوطن العربى مثل أصالة وأنغام وتامر حسنى ومحمد حماقى وغيرهم، ومنذ بداياته فى الساحة الفنية وهو يحرص على تقديم أغاني يفخر بها مستقبلاً أمام أبنائه وأحفاده، وتخلد لاسمه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى