عربى

مفاجأة غير متوقعة.. أحلام تعود لـ “ذا فويس”.. وإليسا تؤكد الخبر.. صور

مفاجأة غير متوقعة.. أحلام تعود لـ “ذا فويس”.. وإليسا تؤكد الخبر.. صور

في مفاجأة غير متوقعة، أصدرت إدارة قنوات “إم بي سي”، بيانا أعلنت من خلاله عن موعد انطلاق برنامج المواهب The Voice، وذكرت ضمن البيان أسماء أعضاء لجنة التحكيم، وكان من بينهم الفنانة الإماراتية أحلام، وذلك على الرغم من قرار استبعادها واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية.

البيان جاء كالآتي: “يستعد عشّاق الطرب الأصيل لمنح أسماعهم جرعات مضاعفة من مُتعة طربية على أيدي نخبة من الخامات الصوتية الاستثنائية من أشباه المحترفين، وذلك في الموسم الرابع الجديد من البرنامج العالمي “ذا فويس” بصيغته العربية”.

وتابع: “يترقّب الجمهور والنقاد بفارغ الصبر انطلاق مرحلة “الصوت وبس”، وهي أولى مراحل البرنامج، حيث تلتفّ مقاعد المدرِّبين: عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي، في تنافسٍ على ضم أبرز الأصوات التي تتبارى بدورها على نيل اللقب”.

وأضاف: “وبينما تقوم ناردين فرج بتقديم البرنامج على المسرح، وبدر آل زيدان بمرافقة المشتركين وذويهم من وراء الكواليس في مرحلة “الصوت وبس” قبل انتقاله إلى غرفة التواصل الاجتماعي (“V-Room”) خلال مراحل “العروض المباشرة”، تشهد آلية البرنامج، الذي تُخرجه جنان منضور، تعديلاً طفيفاً على هيكليته يتعلّق بـ “مناورة الاقتناص” في مرحلة “المواجهة” التي يتنافس خلالها 3 من المدرّبين على اقتناص مشترك اضطر مدرّبه للتخلّي عنه، على حساب غيره من أعضاء فريقه، وذلك بهدف إعطاء هامش أوسع من المناورة والفرص للأصوات الجيدة وكذلك للمدرّبين”.

ومن جانبها أكدت الفنانة اللبنانية إليسا ذلك الخبر، حيث نشرت تدوينة على حسابها الخاص على موقع “تويتر”، قالت فيها: “ذا فويس سيعود.. سنكون على الهواء 10 فبراير فى أجمل الحلقات الأولى .. استعدوا لهذا الموسم”، وذكرت أسماء أعضاء لجنة التحكيم، وكان من بينهم الفنانة أحلام.

يذكر أن إدارة قنوات MBC كانت قد استبعدت أحلام من البرنامج بعد تويتة كتبتها على حسابها على “تويتر”، قالت فيها: ” ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه”، وهو ما اعتبره الكثيرون انتقادا لأغنية “قولوا لقطر” التي أطلقها عدد من الفنانين الخليجيين، وتم استبدالها بالفنانة نوال الكويتية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى