عربى

سبب غريب وراء محاولة يسرا القفز من شباك فيلا عزت أبو عوف

تعرض الفنان الراحل عزت أبو عوف خلال حياته لعدد من المواقف التي لم يستطع نسيانها، والتي طالما كان يحكيها خلال لقاءاته التليفزيونية، ومن هذه المواقف  موقف له مع الفنانة يسرا.

فقد حكى عزت أبو عوف في أحد البرامج التليفزيونية عن “العفريت” الذى كان يمكث معه فى البيت لمده سنوات، حيث قال عزت “كان اسمه سيلفادور شيكوريل” وهو رجل يهودى وشخصية تاريخية، كان يمتلك العديد من المحلات التجارية.

وتابع:”أشترينا الڤيلا الخاصة به بعدما قتل فيها بسنوات ومكناش  نعرف وكان وقتها عمرى معداش الـ8 سنين”.

 وأضاف أبو عوف كان هذا العفريت غير مؤذى وكان هيئته رجل فى الخمسين من عمره وكان يظهر لنا جميعا فى البيت ولكن لم تأتى عينه فى عين أحد منا.

واستكمل – تصريحاته التليفزيونية – قائلاً :”في أحد المرات كنت أجلس أنا وأختى مها نعزف على البيانو والذى بالمناسبة كان خاص به فقد أشترينا الڤيلا وكان البيانو موجود فيها، وفى نفس اللحظة أثناء عزفنا توقفنا فجأة عن العزف ونظرنا خلفنا لنجد رجل يقف بيننا وبين باب الحجره فخرجت أختى مسرعة ورأيتها تعبر من خلاله”.

وأضاف أبو عوف أنا من الشخصيات التي تشعر بالخوف دائماً حتى وإذا شاهد فيلم رعب فقد لا يستطع النوم، لكن فى النهاية تأقلمت أسرته مع هذا العفريت  وعاش معه”.

وتابع أبو عوف :” أتذكر عندما زارتنا يسرا فى مرة ولم نقص عليها شيئا بخصوصه لكنها شعرت به وقفزت من الشباك وهى ترتدى البيچامة خوفا منه”.

بداية الفنان عزت أبو عوف الفنية

ولد عزت أبو عوف في القاهرة، وتخرج من كلية الطب، كانت بداياته الفنية عندما أصبح عضواً في فرقة «بلاك كوتس» وكانت فرقة شهيرة وقتها لكن تم حلها.

 ثم أسس عزت أبو عوف مع شقيقاته الأربعة فرقة الفور إم التي ساهمت في شهرته وحققت الفرقة نجاحاً باهراً في عقد الثمانينات من القرن العشرين، وقدم الألحان والموسيقى التصويرية للعديد من الأعمال الفنية.

وفي عام 1992 اتجه  للتمثيل، وكان أول عمل لهُ أيس كريم في جليم، وتوالت بعد ذلك أعمالهُ السينمائية والتلفازية وكان آخرها مسلسل ظل الرئيس عام 2017.

وشارك ايضاً في تقديم برامج تلفازية ومنها برنامج المسابقات هرم الأحلام وبرنامج القاهرة اليوم، كان أيضاً رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي منذ عام 2008، وقدم دوراً بارزاً في إستكمال دورات المهرجان التي كانت مهددة بالتوقف بسبب الأحداث السياسية في مصر.

وفاة الفنان عزت أبو عوف

رحل عن عالمنا الفنان عزت أبو عوف في الأول من يوليو 2019، عن عمر 70 عاماً بعد صراع طويل مع المرض.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى