زمان يافن

هذا ما تفعله سامية جمال في غرفتها قبل فقرتها الراقصة.. صور نادرة

هذا ما تفعله سامية جمال في غرفتها قبل فقرتها الراقصة.. صور نادرة

فترة ليست بالقليلة قضتها الفنانة الراحلة سامية جمال بالولايات المتحدة بعدما سافرت مع زوجها متعهد الحفلات الأمريكي الذي اشهر اسلامه من أجلها وغير اسمها إلى “عبد الله كينج”.

خلال تلك الفترة تعاقدت سامية جمال لتقديم عدد من الحفلات والعروض الراقصة بمسارح أمريكا وهي الفترة التي انتهت بشكل لا يرضيها حيث استولى الزوج على أموالها لتعود مرة أخرى إلى عملها بالقاهرة.

كانت سامية جمال قد فاجأت الوسط الفني بزواجها هذا والذي جاء عقب قصة حب كبيرة جمعت بينها وبين الموسيقار الكبير فريد الأطرش والتي لم تنته بالزواج.

قالت الصحافة وقتها إن شائعات وصلت إلى سامية جمال تقول إن فريد الأطرش برر عدم زواجه منها إلى الفارق الاجتماعي بينهما فهو سليل أمراء بينما هي فتاة رفيفية جاءت من بني سويف لتعمل في الملاهي الليلية كراقصة.

أشارت الصحف وقتها إلى أن زواج سامية جمال كان رد فعل على تلك الشائعات التي يبدو أنها صدقتها فكان هذا الزواج ثأر لنفسها بينما في وقت لاحق صرحت سامية جمال أن فريد الأطرش هو حب حياتها.

ربما كان ارتباط سامية جمال بالفنان رشدي أباظة هو الذي عوضها عن هذا الحب الكبير حيث أحبت رشدي أباظة وعاشت معه سنوات طويلة قبل أن ينتهي هذا الزواج بالطلاق بعد زواج رشدي من المطربة اللبنانية صباح.

في هذه الصورالنادرة تظهر سامية جمال وهي تضع الماكياج لنفسها قبل الخروج لتقديم وصلة رقصة على أحد المشارح ويظهر معها زوجها الأمريكي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى