عربىممثلون

أحدث ظهور لزوجة الفنان الراحل محمود عبدالعزيز.. من هي جيلان زويد والدة أبناء الساحر؟

خطفت جيلان زويد الزوجة الأولى للفنان محمود عبد العزيز الاضواء خلال الفترة الأخيرة بعد ظهورها وانتشار صورها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد غياب طويل فهي بعيدة دائما عن الأضواء ولا تظهر فى المناسبات الفنية إنها جيلان الزوجة الأولى والدة محمد وكريم محمود عبد العزيز.

ولا تظهر الزوجه الأولى للفنان الراحل محمود عبدالعزيز كثيرا في الإعلام حتى أثناء زواجهما وقبل الانفصال حيث تفضل الابتعاد ولكن عندما تظهر او يتم نشر صورها تحظى بتفاعل كبير من الجمهور والمتابعين.

من هي زوجة الفنان الراحل محمود عبدالعزيز؟

لا تنتمي زوجة الفنان محمود عبد العزيز الي الوسط الفني ولم تظهر كثيرا حتى مع زوجها الراحل الفنان الكبير محمود عبدالعزيز. جيلان زريد الزوجة الأولى للفنان الراحل محمود عبد العزيز ووالدة محمد وكديم محمود عبد العزيز أبناء الفنان الكبير الملقب بالساحر.

قصة زواج محمود عبدالعزيز وجيجي زويد

تزوج الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، من جيجي زويد وهي زوجته الأولى وأم أولاده ولكن هذا الزواج لم يكتب له النجاح الطويل، رغم انجاب ولديهما محمد وكريم.
وتفاجأ الجميع بخبر طلاق الساحر محمود عبد العزيز من زوجته جيجي زويد، عام 1998، وانتهاء قصة حبهما.

محمود عبد العزيز يتحدث عن زوجته الأولى

تحدث الفنان الراحل محمود عبدالعزيز في لقاء إعلامي عن سبب الانفصال عن زوجته الأولى جيجي زويد، مؤكدًا أنّ المشاكل التي حدثت بينهما كانت غير قابلة للحل، وكان الانفصال هو الحل الأمثل.

دعوى قضائية ضد محمود عبد العزيز

ورفعت جيجي زويد، على طليقها الفنان محمود عبدالعزيز، دعوى قضائية تطالبه فيها بالنفقة والمؤخر، قبل أنّ يعلن الفنان تسوية هذه المشكلة بصورة نهائية.

ظهور زوجة محمود عبد العزيز

كان محمد محمود عبد العزيز احتفل بعيد ميلاد والدته، جيجي زويد، وشارك متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بصورة تجمعه بوالدته وشقيقه الأصغر كريم، في أحدث صورة لها خاصة تفضل عدم الظهور بوسائل الإعلام.


وكتب محمد محمود عبد العزيز مهنئًا والدته بعيد ميلادها، قائلًا: المعنى الحرفي لكيكة عيد الميلاد، كل سنة وحضرتك طيبة وبخير وفي أحسن حال.

جيجي زويد تظهر في جنازة الساحر

كانت جيجي زويد زوجة الفنان الراحل محمود عبدالعزيز ظهرت في جنازة زوجها الذي توفي في شهر نوفمبر 2016 برفقة ابنها كريم وظهرت عليها علامات الحزن ودخلت في نوبة بكاء رغم الانفصال عن الساحر منذ التسعينات.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى